فنًٌ

كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل المتوحش Yabani

كتبت :- آية محمد جمال 

الموسم الثاني من مسلسل المتوحش Yabani

يشعر متابعو مسلسل المتوحش Yabani ، بسعادة كبيرة بعد الإعلان الرسمي عن وجود موسم ثاني للعمل، حيث بدأ التصوير لإضافة المزيد من الأحداث المثيرة التي أسرت قلوب الجمهور.

مسلسل المتوحش

ومنذ طرح إعلان الموسم الثاني من مسلسل المتوحش، والجمهور في حالة من الحماس الشديد لمعرفة المزيد من التفاصيل، وتم تداول العديد من الصور الجميلة من كواليس التصوير، وسط تفاعل كبير من محبي العمل.

ومن الأمور التي لفتت الانتباه في الإعلان هو ظهور شخصية تساهلا وهي حامل، وقد علقت إحدى المتابعات قائلة: “هل يمكننا الحديث عن أن تشاغلا تبدو حاملاً هل سنشهد قدوم طفل جديد في عائلة سويسالان؟ آمل ذلك، لأن تشاغلا وجيسور يستحقان تكوين عائلة خاصة بهما وأن يكونا سعيدين.

تعرف أيضاً علي..رابح صقر بحفلة لا تنسى يشعل الأجواء في أبها

مسلسل المتوحش

 

والجدير بالذكر أن مسلسل المتوحش من بطولة خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، دولوناي سويسرا، بيرتان أصلاني، يوردار أوكور، تايانج أبايدن، شيبنيم حسنيسوغي ويبث على قناة Now TV، وتدور قصة المسلسل حول معاناة يامان علي الذي تم اختطافه من عائلته ليقضي حياته بين الشوارع، والصراعات التي يواجهها ليبني حياته ويجد عائلته الحقيقية صدفة وتنقلب حياته رأساً على عقب. وعلى ما يبدو سرعة تغير وتصاعد الأحداث هي أكثر ما أثار إعجاب الجمهور في المسلسل.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock