مشاهير

كن متفائل - حنان مطاوع تستعرض أناقتها بأحدث إطلالة لها

كن متفائل – حنان مطاوع تستعرض أناقتها بأحدث إطلالة لها

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة حنان مطاوع مجموعة من الصور لها بإطلالة شتوية أنيقة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث ظهرت مرتدية بالطو باللون الأسود مع لمسة من الفرو في الأكمام وتميزت حنان مطاوع في اختيارها تسريحة ذيل الحصان لشعرها ليناسب إطلالتها الراقية والمتميزة مع وجود بعض الإكسسوارات الفرعونية .

وعلقت حنان مطاوع بعبارات من التفاؤل قائلة:-“كن متفائلاً تجد في محنه منحه “وأعجب الجمهور بتلك الإطلالة معلقاً:-“الجمال المصري الأصيل .. جميلة ورقيقة، القمر بتاعتنا”.

تعرف أيضاً على- رشا مهدي تقوم بزيارة مستشفى الناس من أحدث ظهور لها

وعلي الصعيد الفني يذكر أن أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل “جولة أخيره” الذي يعرض حالياً علي المنصات الرقمية حيث تجسد شخصية “نهي” وهي طليقه الدكتور “يحيي نور الدين” الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا.

حيث يدور المسلسل في إطار تشويقي حول لاعب معتزل للفنون القتالية ولكنه يقرر العودة من جديد ليحقق الفوز في البطولة العالمية للعبة ال MMA ليكون الأب البطل في عيون أبنته.

ويتواجد في العمل الكثير من الفنانين أبرزهم:- أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، حنان مطاوع، رشدي الشامي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي .. ملك فهمي، سحر رامي وآخرون.
والعمل من إخراج مريم أحمدي وتأليف أحمد ندا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock