مشاهير

كنزي مدبولى توجه رسالة لأطباء إسرائيل

كنزي مدبولى توجه رسالة لأطباء إسرائيل

كتبت: – آية محمد

هاجمت صانعة المحتوى كنزي مدبولي أطباء إسرائيلين، وذلك عبر خاصية الأستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشاركت كنزي صورة لخبر تم نشره على موقع سكوب إمباير، وكان مضمون هذا الخبر: “موافقة أطباء إسرائيلين على قصف مستشفيات غزة”، وعلقت على الخبر قائلة:”ربنا ياخدكم يارب”.

ودعمت كنزي مدبولي القضية الفلسطينية من خلال الوهلة الأولي حيث نشرت فيديو باللغة الإنجليزية، توضح فيه ما تشهده فلسطين وما يتعرض له أهل غزة من قصف وعنف من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وقالت أيضًا أنه يجب على كل من يشاهد هذا الفيديو أن يعلم أنهم يرتكبوا جرائم بشعة ضد الإنسانية، وأنهم يقصفو المستشفيات ويقتلوا الأطفال، ولذلك يجب علينا دعم هذه القضية حتى لو لأجل الإنسانية.

تعرف أيضاً على – كنزي مدبولي تدافع عن محمد سلام

وعلى جانب آخر دافعت كنزي مدبولي عن الفنان محمد سلام .. وذلك بعد تعرضه للهجوم بعد اعتذاره عن تقديم مسرحية “زواج اصطناعي” .. الذى تم عرضة خلال موسم الرياض، وجاء اعتذاره بسبب الأحداث الجارية في غزة.

وبدأت كنزي مدبولي نشر فيديوهات تخصها منذ عام 2020 خلال فترة الكورونا .. حيث استطاعت كنزي أن تلفت الأنظار بخفه ظلها وعفويتها من خلال المحتوى الكوميدي التي قدمته .. ولكن فاجئت الجميع بفيديوهات بعيدة كل البعد عن الكوميديا كانت عباره عن فيديوهات توعية وتحفيز وثقة بالنفس.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock