مشاهير

كندة علوش تدعم أهالي غزة عبر إنستجرام

كندة علوش تدعم أهالي غزة عبر إنستجرام

كتبت:- بسنت صادق

نشرت الفنانة السورية “كندة علوش” عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام” مقولة لداليا يونس تدعم بها القضية الفلسطينية حيث كتبت: “لا أعلم كم مرة نكبر في الحروب وكم من عمر يزداد عمري مع كل لحظة”.

وعلى الصعيد الآخر كانت الفنانة “كندة علوش” من أوائل الأشخاص الداعمين للقضية الفلسطينية .. حيث نشرت على حسابها الشخصي على “إنستجرام” صورة لعلم فلسطين وعلقت قائلة: “أنا من جيل تربى على أن قضيتنا وحلمنا أن نرى فلسطين حرة مستقلة”.

واضافت كندة قائلة: “وتتالت الآلام والخيبات وخصوصًا علينا نحن السوريين .. ولكن فلسطين دائمًا في القلب .. واليوم تجدد الجرح فأقل ما نفعل أن نرفع الصوت ونعلن الدعم الدائم غير المشروط ونساعد كل بما يستطيع”.

تعرف أيضا على- عمرو وهبة معلقًا عن أوضاع غزة: الوضع يزداد سوءًا

ثم اختتمت قائله: “ونحكي القصة للأجيال من وجهه نظر أصحاب الحق كي يعرفوا أن القضيه واضحة كوضوح الشمس لا لبس فيها .. وأن الفرق بين الضحيه والقتله كالفرق بين النهار والليل”.

والجدير بالذكر أن من أشهر الأعمال الدرامية للفنانه “كندة علوش” .. مسلسل “ضي القمر” وهو قصه من قصص مسلسل “إلا أنا” .. والقصة مكونة من ١٠ حلقات.

مسلسل ضي القمر

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي حيث تلعب الفنانه كندة علوش دور “الشيف عليا “ أنثي تحلم هي وزوجها بالانجاب .. وهذا ما يجعلهما تحت ضغط كبير، واضطرابات ومشاكل في العلاقه الزوجية .. ويعالج المسلسل أيضًا قضايا زوجية آخرى مثل الخيانة والشك.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock