فنًٌ

كشف ويجز عن مصيره بعالم التمثيل.. “متخافوش هتزهقوا مني”.

كشف ويجز عن مصيره بعالم التمثيل.. “متخافوش هتزهقوا مني”.

كتبت:- رحمة خيامي

حل مطرب الراب ويجز ضيفًا في برنامج “ET بالعربي” الذي يعرض بداية من الأحد حتى يوم الخميس وحلقه يوم السبت تكون بعنوان “بيست أوف” في 90 دقيقة.

وضح ويجز خلال لقائه في البرنامج بشأن أعماله الدرامية القادمة بأنه لم يتراجع عن العمل بمجال التمثيل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل “بيمبو” وكانت هذه هى إنطلاقته الأولى.

حيث صرح خلال “ET بالعربي” بأنه لم يختار عمل جديد حتى الآن لأن التجربة تحتاج وقت كبير والتزام ولكنه متحمس وغير ملتزم بشئ الآن “

وأكد ويجز بشأن أعماله الغنائية أنه حاليًا يصب تركيزه على تقديم ألبوم غنائي وذلك بعد تقديمه عدد من السينجلات الناجحة، وطمئن الجمهور مازحًا: “متقلقوش هزهقوا مني”، مشيرًا أن من شجعه للعودة لنشاطه هو حماس الجمهور بحفلاته في دبي.

يستعد ويجز ليقدم قريبًا جولة غنائية عالمية حول العالم، وكشف عن حماسه للمشاركة مرة أخرى في مسلسل جديد بعد النجاح الذي سببه مسلسل “بيمبو” وأشار أنه عند أخذ هذه الخطوة يجب الإلتزام لمدة طويلة وفكرة حماسية

تعرف أيضاً علي.. هشام ماجد مهندس معماري ضمن أحداث فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

وشارك ويجز أولى تجاربه التمثيلية في مسلسل “بيمبو” من إخراج عمرو سلامة وحقق نجاح كبير بعد عرضه وتناول رواد السوشيال ميديا نشر مقاطع للمسلسل عبر حساباتهم.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من شباب يتورطون معًا في عدة مشاكل وتولد مواقف طريفة بينهم.

ابطال المسلسل: أحمد مالك، حسن مالك، ويجز، هدى المفتي،  محمد لطفي، ملك الحسيني، أحمد الأزار، سليمان عيد، رزان مغربي، تأليف محمد عيد، وإخراج عمرو سلامة.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock