فنًٌ

كزبرة يشارك متابعيه كواليس مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام - فيديو

كتبت:- آية محمد جمال

شارك مؤدى المهرجانات فيديو من كواليس مسلسل “كوبرا”، من بطولة محمد إمام، ومن المقرر عرضه فى رمضان القادم، على شاشات قناة MBC مصر.

 


نشر كزبرة فيديو من كواليس مسلسل “كوبرا”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر في الفيديو مشاكسه الفنان محمد إمام له أثناء استراحه التصوير وظهر في الفيديو أيضًا الفنان محمود عبد المغني وهو يتناول الكشرى من الكيس على الطريقه القديمه، بينما يتناول كزبرة السوشى، وعلق على الفديو قائلًا: “السوشي مش بتاعي”.

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – طرح برومو مسلسل بقينا اتنين وظهور خاص للفنان الراحل طارق عبد العزيز

أبطال مسلسل كوبرا

ومسلسل كوبرا، من بطولة محمد إمام، منة فضالي، كزبرة، محمد ثروت، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، وتدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي شعبي.

مسلسل كوبرا

آخر أعمال كزبرة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كزبرة فيلم “الحريفة”، الذى تم عرضه مؤخرًا وقد حقق نجاحًا كبيرًا، والفيلم من بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفة

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock