فنًٌ

كايروكي يحيي حفل بـ ليالي مصر في الإسكندرية – أهم تفاصيل

كتبت:- بسنت صادق

يحيي فريق كايروكي حفله الغنائي بليالي مصر في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية يوم 13 في الشهر الجاري ، ويمكن للجماهير حجز التذاكر لحضور حفل كاريوكي عن طريق موقع ” تذكرتي ” الالكتروني وتتراوح أسعار التذاكر من 450الي850.

 

شروط حفل كايروكي 

ومن شروط دخول حفل كايروكي عدم دخول أي مشروبات أو مأكولات ولا يوجد استرداد أو استبدال ويحتاج الأطفال تحت سن العشر سنوات لدفع تذكره كامله ، وتقوم شركة المتحدة للخدمات الاعلامية بعداد مسرح ضخم لاستقبال جميع محبي كاريوكي .

كايروكي

ويذكر أن قد شهدت ليالي مصر انطلاقه قويه حيث احيا المطرب محمد حماقي أولى حفلاتها الغنائية في تاريخ 30 يونيو، وشهدت الحفل تفاعل كبير من قبل الجمهور مع الفنان محمد حماقي الذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط جمهور ضخم .

تعرف أيضاً علي..العرض Off Season – تقاطع طرق اسم مبدئي لمسلسل حنان مطاوع الجديد

دور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية 

 

وعلى الصعيد الآخر تأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعدة الترفيه لكل أنحاء مصر إلى جانب الترويج لمعظم محافظات مصر كمقصد للسياحة الداخلية عن طريق تنظيم الحفلات الغنائية بها .

كايروكي

والجدير بالذكر أن خلال السنوات الماضية قامت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالكثير من المبادرات والمشروبات للحفاظ على الريادة المصرية في الثقافة والفن وإبراز التراث الحضاري المصري وقامت شركة تذكرتي بطرح حجز التذاكر وكر مواعيد الحفلات عبر موقعها الإلكتروني.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock