فنًٌ

كان نفسي – محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية

كان نفسي – محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية

كتبت:- آية محمد جمال

طرح الفنان محمد الشرنوبي اليوم أحدث أغانيه وهى بعنوان “كان نفسي” .. وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والمنصات الرقمية.

وأغنية “كان نفسي” من كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبى .. وتوزيع موسيقى ماهر الملاح، وإنتاج شركة “جاما ميوزيك” للمنتج محمد جابر.

وتعد الأغنية هى أول تعاون بينه وبين المنتج محمد جابر .. وقد وضح فى منشور له أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجآت، والاعمال الفنية المتميزة.

يُذكر أن آخر أغانيه كانت “إيه اللذاذة دي”، والتي طرحها في 2021 .. من كلمات محمد يسري، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، وكان أخر ألبوماته “زي الفصول الأربعة” .. والذي طرحه في عام 2019، وضم 10 أغاني.

وعلى جانب آخر يستعد لعرض مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات .. يدور احداث المسلسل فى إطار اجتماعي، وهو من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض .. والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تعرف أيضاً على- استعداداً للانطلاق – مهرجان أسوان الدولي بدورته الثامنة يواصل تحضيراته

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي مسلسل “إيجار قديم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه .. والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وكي ميديا، إخراج طارق رفعت .. وبطولة شريف منير، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، حنان سليمان، وبسمة داوود مع ظهور خاص للفنان صلاح عبد الله.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock