مشاهير

كان فاتح لايف والعربية اتقلبت - منة جلال تناشد الجمهور بالبحث عن فادي خفاجة

كان فاتح لايف والعربية اتقلبت – منة جلال تناشد الجمهور بالبحث عن فادي خفاجة

كتبت: رحمة خيامي

كشفت الفنانة منة جلال، أن الفنان فادي خفاجة تعرض لحادث سيارة مروع أدى إلى انقلاب سيارته خلال بث مباشر على تيك توك.

وجاء في رسالة منة جلال: “يا شباب لو حد يقدر يوصل لفادي خفاجة كان لايف على التيك توك والعربية اتقلبت والاتصال اتقطع”.

أثار الفنان فادي خفاجة عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره المؤلم في مقطع فيديو على منصة تيك توك .. وهو يروي حكايته ويعبر عن مظالمه.

وأظهر فيديو فادي خفاجة على تيك توك، الفنان في بث مباشر يستخدم فيه الألفاظ النابية وهو في حالة يرثى لها .. متأسفا على قلة فرص العمل في مجاله، مما اضطره للجوء إلى تيك توك لتلقي الهدايا وتحقيق الدخل من الفيديوهات القصيرة على تيك توك. المنصة.

تعرف أيضاً على- نور بدر برفقة خالد جواد وخالد شباط من أحدث ظهور له

وأثار الفيديو، الذي يظهر فيه الفنان الشاب فادي خفاجة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي .. حيث انقسم المستخدمون بين التفهم المتعاطف والغضب بسبب مشاركته في تطبيق “تيك توك” .. خاصة بسبب استخدام الألفاظ النابية والانتقادات الموجهة لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي خلال البث المباشر.

وأعرب خفاجة في الفيديو عن استيائه الشديد من قلة فرص التمثيل في الأفلام والمسلسلات .. مسلطًا الضوء على غياب العروض حاليًا.

ووجه رسالة انتقادية للمخرجين والمنتجين في الوسط الفني، مؤكدا لجوئه إلى تطبيق التيك توك لكسب المال .. حيث لم يحصل على أي أدوار فنية أو درامية، ما أدى إلى خموله في المنزل رغم تعليمه وكفاءته من المعهد العالي للفنون المسرحية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock