فنًٌ

كارول سماحة: لا يأتي النجاح بسهولة وأعيش بالأمل

كارول سماحة: لا يأتي النجاح بسهولة وأعيش بالأمل

كتبت:- حنين طارق

أجرت الفنانة “كارول سماحة” لقاء مع مجلة «سول العربية»، وقامت بالحديث عن بعض مواقفها الشخصية ومسيرتها في الفن .. وعن مفهوم الأمل لديها، كما أنها قامت بجلسة تصوير أيضًا حصرية لمجلة «سول العربية»، وتحدثت أيضًا عن مسار حياتها المهنية .. واللحظات الأساسية التي ساهمت في تكوين نجاحاتها الحالية، وعن كونها مصدر إلهام للفنانين في الوطن العربي.

وعبرت الفنانة بأنها في كل يوم يتكون لها أهداف جديدة، وأمل وشغف، مهما واجهت في طريق حياتها من معوقاتٍ وإحباطات .. تحاول ألا يبتلع الإحباط طاقتها الإيجابية، قائلة:
«أتمني أن يبقى الأمل حيًا في داخلي حتى النهاية، لأنني أعيش من خلاله”.

تعرف أيضاً علي – نسرين طافش تروج لعرض مسلسلها “جوقة عزيزة” للمرة الأولى على “shahid.vp”

وظهرت الفنانة “كارول سماحة” مرتدية فستان أسود أنيق في جلسة تصويرها الحصرية لمجلة «سول العربية» ونسقته الاستايلست كيارا دينارو .. ويعد من علامة روبرتو كافالي، واختارت مجوهراتها بعناية من تصميم غيداء القطان .. وارتدت أيضًا فستانًا آخر من تصميم المصممة الإيطالية “ألبرتا فيريتي”.

وتم تصوير الجلسة في منطقة البحر الميت بدعم من هيئة تنشيط السياحة الأردنية .. وكان ذلك من تصوير “جان بابست” .. وعبر المدير الإقليمي لمجلة «سول العربية» سلطان أبو طير عن سعادته بمقابلة الفنانة “كارول سماحة” وأن جلسة التصوير ساعدته على معرفة شخصيتها عن قرب، قائلًا:
«كارول أضافت الكثير من الطاقة والأمل والحب لجلسة التصوير، وهي الروح التي تسعى سول العربية دائمًا لبثها».

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock