مشاهير

كارول سماحة تبث الأمل في نفوس الفلسطينيين

كارول سماحة تبث الأمل في نفوس الفلسطينيين

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت المطربة كارول سماحة مقطع فيديو قصير من أغنيتها الشرق العظيم وكانت داخل الفيديو مشاهد لكارول سماحة وبجانبها قتلي وجرحي بجانب مشاهد لترميم وإعادة الأقصي كما كان.

وتقول كلمات أغنيتها الشرق العظيم: “وبرغم الوجع ورياح الظلم من قلبى الاسى بيزهر حلم، لابد الجرح يفتح الصبح لو رضى بالعتمة سنين، يا ها الشرق الحزين، خير بلادك لمين لا تصير الحقد الظلم المنفى فى عيون المنسيين، يا ها الشرق العظيم باسم العز القديم لتنسى العدل الحكمة، الرحمة الخير العلم الدين”.

كارول سماحة

تعرف أيضاً علي – جمعية مصر الخير – تيام قمر يتطوع من أجل غزة

ومن الجدير بالذكر أن مؤخرًا صرحت المطربة كارول سماحة بعض التصريحات التليفزيونية، وكان من بينها أنها تعرضت لواقعتي تحرش وهي صغيرة وقالت أنها في المرة الأولى لم تكن تفهم ماذا يحدث لكن في المرة الثانية دفعتها غريزتها لتعرف ما يدور ولكنها سرعان ما هددت هذا الشخص أنها سوف تفضحه، وقدمت نصيحة لكل الفتيات أن من يحدث معها مثل هذا الأمر عليها إبلاغ كل من حولها فورًا ولا تخف من أي شخص بل تستنجد بأشخاص آخرين بدلًا من تحملها كل هذا بمفردها.

كارول سماحة

وأعلنت عن موعد أعتزالها الغناء تمامًا حيث قالت: “الفنان لا يمكنه الأستمرار على القمة، فهناك نجاحات وإسقاطات، بس لما جسم الفنان وخاصة صحة صوته تقول له أنها تعبت لابد أن يترك المجال، ويقوم بالراحة وفي هذا التصرف ذكاء ليترك المجال وهو على القمة.”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock