مشاهير

كارمن بصيص تكشف عن تعرضها لحادث: بأقل من ثانية الانسان يفقد حياته

 

كتبت: سلام الحسين

حلت الفنانة كارمن بصيص ضيفة في بودكاست “عندي سؤال” عبر قناة المشهد وهو من تقديم الإعلامي محمد قيس كشفت فيه عن تعرضها لحادث سير مروع قبل شهرين نجت منه برحمة الرحمن.

شاهد أيضاً..

كارمن بصيص تكشف تفاصيل الحادث

وصفت الفنانة بصيص الحادث الذي تعرضت له قائلة: كان مثل القلم على وجهي، فجأة عرفت أن في ثانية واحدة قد تفقد حياتك وتابعت كارمن بصيص تفاصيل الحادث أنه حصل الحادث في لبنان وكنت أفكر أن لدي في اليومين المقبلين تصوير مشاهد زحادث سيارة وأدخل في غيبوبة وفكرت أنني رح أتاخر في التصوير ولن أذهب بسيارتي حتى لا أنام وأنا اقود السيارة في الطريق .

كارمن بصيص تكشف عن تعرضها لحادث: بأقل من ثانية الانسان يفقد حياته

وأضافت بصيص: في مساء نفس اليوم وأنا في طريقي للعودة تعرضت لحادث سير وكان كبيرا دخلت في سيارة أمامي وطارت السيارة وفتحت”الوسائد الهوائية”وتحركت يمين ويسار وفي النهاية وقفت في منتصف الطريق وتدمرت السيارة بالكامل وكانت الصدمة أنة لم يحدث لي شيئ.

وأكملت الفنانة كارمن بصيص : في اللحظة التي وقع فيها الحادث اتصل بي زوجي لأنه وضع في هاتفه رقمي للحالات الطارئة والهواتف الذكية لها خاصية عندما نتعرض لحادث يرسل رسايل تحذيرية للأرقام

فزوجي تلقى رسائل أنني تعرضت لحادث فاتصل بي في البداية لم اجيب بعدها أجبت وطمأنته علي.

كارمن بصيص لم تنشر أي اخبار عن الحادث الذي تعرضت له

قالت بصيص أنها بدأت تفهم ماحدث في اليوم التالي قائلة: شعرت فجأة بأن بقأل من ثانية الإنسان يفصد حياته وأنا لم أنشر صورة أو خبر تعرضي للحادث لأن هذا ليس أسلوبي ولايهمني.

كارمن بصيص تشكر كل الناس الذي أسعفوها وساعدوها

اختتمت الفنانة كارمن بصيص لقائها قائلة: أشكر كل الناس الذين ساعدوني بداية من إخراجي من السيارة والاتصال بالإسعاف والاطمئنان علي.

شاهد أيضاً…

ويذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل “نظرة حب” في شهر رمضان المبارك2024 من

إخراج: حسام علي

تأليف: رافي وهبي

طاقم العمل: باسل خياط، بيار داغر، كارمن بصيص.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock