فنًٌ

قناة MBC مصر تعلن عن اسماء شخصيات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة - رمضان 2024

كتبت:- آية محمد جمال

أيام قليله على عرض مسلسلات السباق الرمضاني القادم، لتروج قناة mbc عن مسلسلاتها ومنهم مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

شاركت الصفحة الرسمية لقناة mbc على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الدعائى لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، حيث نشرت صور كل من: “سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف” باسماء شخصياتهم داخل المسلسل وتم التعليق على الصور: “انتظروا شخصيات نجومنا في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان على MBC MASR”.

ويعد مسلسل“أعلى نسبة مشاهدة” أول بطولة درامية مطلقة للفنانة سلمى أبو ضيف.

تعرف أيضًا على- أبطال مسلسل عتبات البهجة يوجهون رسالة للجمهور بلغة الإشارة

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ومسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” مقتبس من أحداث حقيقية وهو من بطولة: “سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويتناول العمل قصة عالم السوشيال ميديا وتأثيراته.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل بين السطور

الجدير بالذكر أن آخر اعمال سلمى أبو ضيف مسلسل “بين السطور”، الذي عُرض خلال الأيام الماضية، وتناول العمل قصة الإعلامية هند سالم، التي تحاول التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص، والعمل بطولة: “صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج”.

 

مسلسل بين السطور

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock