مشاهير

قرار هام من القضاء عن منع ظهور محمد رمضان في الإعلام – تعرف علي السبب

قرار هام من القضاء عن منع ظهور محمد رمضان في الإعلام – تعرف علي السبب

كتبت:- رحمة خيامي

صدر قرار من محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، والقرار هو مد أجل النطق بالحكم وذلك في الدعوى التي أقامها المحامي سمير صبري حيث طالب من خلالها بإلزام المجلس الأعلى للإعلام أن يقوموا بإصدار قرار ينص بوقف نشر أي أخبار تخص الفنان محمد رمضان في الصحائف والمواقع،

وكما طالب بعد ظهور محمد رمضان في جميع وسائل الإعلام والمنصات التواصل الإجتماعي وعدم التصريح له بإقامة حفلات غنائية حتى جلسة 24 سبتمبر.

وعلق المحامي سمير صبري خلال دعوته أن الفنان محمد رمضان هو حديث الساعة عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنه واقفًا بين الإشادة به أو وإنتقاده وذلك بسبب نوعية الأعمال التي يلعبها وتصرفاته؛ وذلك لأن إسمه مرتبط بالأزمات دائمًا مشيرًا إستغلاله لهذا من أجل الترويج لأعمتله الفنية.

كما أشار أيضًا المحامي سمير صبري إلى إن رمضان يحب دائما لفت الإنتباه وإثارة الجدل حوله كما يحب أفكار المنافسة والصراع الدائم.

وعلى جانب آخر حصل الفنان محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة للدراما بتصويت الجمهور، وهى بمناسبة دوره في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي للعام الجاري.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان حسم الجدل المثار حول عمل جزء ثاني من مسلسل “جعفر العمدة” الذي أحدث ضجة خلال رمضان الماضي، حيث قال : شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لم نحسم موعد عرضه أحتمال أخد بريك في رمضان 2024 والمسلسل ينزل رمضان 2025 وممكن بردو مناخدش بريك والمسلسل ينزل رمضان 2024 بالرغم من أن هذا الأمر سيكون قاسي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب محمد رمضان هى أغنية “هجري هجري” والتي تم طرحها يوم 23 أغسطس الجاري.

تعرف أيضاً علي – إستياء جمهور كايروكي بسبب إلغاء حفل الأسكندرية – تفاصيل

والأغنية ضمن فيلم “ع الزيرو” الذي عرض في دور عرض السينمائي خلال عيد الأضحى وتصدر تريند حصدت الفيلم على إيرادات عالية فاقت أكثر من مليون.

وأغنية “هجري هجري” من تأليف وألحان أحمد العدل، ميكس ماستر وتوزيع الهامي دهيمة، أحمد حسام، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

أغنية "هجري هجري"
أغنية “هجري هجري”

“هي فرصة
فرصة صعبة
بس لازم أوصل واكون
أوصل واكون
مهما كانت
مش هسيبها
مش هتضيع
أيوة أنا مش مجنون
أيوة أنا مش مجنون
الظروف الصعبة اللي بعيشها
مهما طالت مش هتبقى أصعب من حياتي
لو هتبقى ماتت
لازم اجري
أوصل وبدري
ده حتة مني”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock