فنًٌ

قتل زينة بأبشع الطرق – تفاصيل الحلقة 6 من سفاح الجيزة

قتل زينة بأبشع الطرق – تفاصيل الحلقة 6 من سفاح الجيزة

كتبت:- هايدي سعيد

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض علي منصة شاهد الالكترونية كل خميس في الساعة الـ 12 بمنتصف الليل: بوصول الشرطة الي المنزل الذي يحتجز فية سفاح الجيزة زينة _ركين سعد بعدما كاد ان يقتلها ولكن أنقذها ضابط الشرطة حازم وذهب بها إلى المستشفي لتتلقى العلاج.

ثم تكتشف سلمى خيانة زوجها لشقيقتها وتدخل في حالة صدمة وتحاول التخفيف عن زينة ومن ناحية أخرى يستمر سفاح الحيزة في النصب حيث يتجه إلى نور ويوهمها أنه خسر بضاعته ويحتاج إلى أموال لمساندته.

القصة الحقيقية لسفاح الجيزة

وتعترف زينة عن الطريقة التي تعرفت بها علي سفاح الجيزة وأنه كان يساعدها في الوصول إلى حلمها وهو التمثيل واقناعها أنه يتعامل معها مثل شقيقتها وأنه يحب شقيقتها سلمى.

تعرف أيضاً علي – أبرز توقعات الجمهور لشخصية ركين سعد في مسلسل “سفاح الجيزة”

وانتهت الحلقة الخامسة بعد ظهور الفنان أحمد فهيم والذي يلعب دور رجل الأعمال وتاجر الملابس وقام بشراء المصنع الذي عرضه عليه السفاح بأوراق مزورة ولكن قبل أن يقرر شراء المصنع أتصل بنجل شقيقته وهو ضابط ليتأكد من الشخصية التي عرضت علية شراء المصنع وهي شخصية السفاح، وحاول الضابط حازم القبض على سفاح الجيزة ولكنة لم يتمكن.

ثم حاول السفاح إقناع زينة بالهروب معه ولكنها ترفض ثم قرر قتلها بأبشع الطرق حيث القي بنزين حول المنزل وبكل أرجاء المنزل ثم أشعل النيران ولكن وصلت الشرطة فى الوقت المناسب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock