مشاهير

قبل أي حد تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2024

كتبت: رحمة خيامي

اختار رامز جلال وفريق الإنتاج عن عنوان الموسم القادم من برنامج المقالب الأكثر شهرة في الوطن العربي وهو “رامز قفل اللعبة”، والذي من المقرر أن يبدأ العرض الأول خلال شهر رمضان 2024، ويعد بمزيج من الضحك والمفاجآت.

تم تصوير الفيلم داخل متنزه ترفيهي مترامي الأطراف في دبي، ويتميز المكان بمناطق جذب مثيرة مثل الملاهي الضخمة وبيت الرعب الذي تقشعر له الأبدان والذي يعد بتجربة لا تُنسى.

مغامرات وحوادث جريئة في برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وبينما تردد بعض النجوم بسبب مخاوف صحية، واجه عدد قليل ممن تحدوا التحديات مواجهات فريدة من نوعها، مع أنباء عن إصابة بعضهم بكسور مزدوجة وتحقيق أرقام قياسية وسط المقالب التي يؤديها رامز جلال.

تعرف أيضاً على- نسرين طافش تحتفل بيوم مولدها بطريقتها الخاصة- صور

الضحايا والنجوم المنتظرين ببرنامج” قفل اللعبة” رمضان 2024 لـ رامز جلال

كشفت صحف سعودية عن أسماء المشاهير الذين وقعوا ضحية مقالب رامز جلال في موسم 2024، ومن بينهم شخصيات مشهورة مثل كريستيانو رونالدو، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، وغيرهم الكثير.

كريستيانو في برنامج رامز قفل اللعبة

رامز نيفر إند رمضان 2023

استحضارًا لطرائف الموسم السابق الذي يحمل عنوان “رامز نيفر إند” على قناة MBC مصر خلال شهر رمضان 2023، قام رامز جلال بتنظيم مقالب لا تُنسى جذبت انتباه الجمهور.

برنامج رامز نيفر إند

واستضاف شخصيات بارزة مثل الصحفية ياسمين عز، وأحمد السقا، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومصطفى كامل، وغيرهم، وجدوا أنفسهم متورطين في مخططات رامز جلال المتقنة، مما أدى إلى لحظات أثارت وسائل التواصل الاجتماعي .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock