فنًٌ

قائمة المسلسلات الكوميدية رمضان 2024

كتبت: شهد خالد

يشارك في الموسم الرمضاني المقبل مجموعة من المسلسلات الكوميدية، والتي تساهم في إضافة البهجة على قلوب المشاهدين والتخلص من أعباء الحياة، والاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء.

المسلسلات الكوميدية رمضان 2024

يعرض في السباق الرمضاني القادم 7 أعمال كوميدية، وهم: مسلسل الكبير أوى 8، بابا جه، كامل العدد 2، خالد نور وولده نور خالد، فراولة، أشغال شقة، لانش بوكس.

مسلسل الكبير أوى 8

ينتظر العديد من الجماهير الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوى لما يحدثه من كوميديا تجعل المشاهدين في حالة من البهجة والسعادة، وسيتكون العمل من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم: الفنان أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، بالإضافة إلى ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل بابا جه

يعرض مسلسل “بابا جه” في الماراثون الرمضاني، ويتكون من 15 حلقة فقط، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، الطفلة لافينيا نادر، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، فريال يوسف، ياسمين رحمي، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف، وائل حمدي.

مسلسل بابا جه

مسلسل كامل العدد 2

يواصل كل من شريف سلامة ودينا الشربيني تقديم مسلسل “كامل العدد”، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه، ويتكون من 15 حلقة، والعمل من بطولة شريف سلامة، دينا الشربيني، صدقي صخر، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، أحمد كمال، ميمي جمال، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد 2

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يمثل مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” بطولة مشتركة ما بين شيكو، وكريم محمود عبد للعزيز، ويتكون من 15 حلقة، ومن بطولة: شيكو كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، محمد عبد العظيم، دنيا سامي، وإخراج محمد أمين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل فراولة

تقدم نيللي كريم في هذا الموسم الرمضاني عمل كوميدي، ويتكون مسلسل “فراولة” من 15 حلقة، ويشارك في بطولته: نيللي كريم، مصطفى خاطر، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، أحمد فهيم، لبني ونس، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وإخراج محمد علي.

تعرف أيضاً على- شاهد- البوستر الرسمي لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا

مسلسل فراولة

مسلسل أشغال شقة

ينفصل هشام ماجد في هذا الموسم الرمضاني عن شيكو ويقدم بطولة مطلقة في مسلسل “أشغال شقة” بعدما أعتاد الجمهور ظهورهما معًا، ويتكون من 15 حلقة، ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وغيرهم، ومن إخراج خالد دياب.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل لانش بوكس

تشارك الفنانة غادة عادل في السباق الرمضاني بمسلسل “لانش بوكس”، لتتحرر بذلك من الدراما، وتقدم عمل كوميدي، وهو يتكون من 30 حلقة، وبطولة: غادة عادل، فدوى عابد، جميلة عوض، شاهين، صدقي صخر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، أسامة أبو العطا، ساندي مراد، عمرو رمزي، أحمد الشامي، وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل لانش بوكس

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock