مشاهير

في يوم المرأة العالمي – نجوى كرم توجه رسالة لوالدتها وجدتها

في يوم المرأة العالمي – نجوى كرم توجه رسالة لوالدتها وجدتها

كتبت:- مريم تامر

وجهت الفنانة نجوى كرم كلمة إلى جدتها ووالدتها، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “اكس” وهو “تويتر” سابقاً.

وكتبت نجوى كرم خلال التغريدة التى نشرتها: “حبّي واحترامي لكلّ إمرأة…..تختصر الأزمان والأماكن”.

وأكملت لتبقى مصدر الحُبّ بعد أن شحّ وجوده…… ووجهت حبها لكل من: رحمك الله يا جدتي.. أطال الله عمرك يا أمي، وتستمرّ الدّنيا بك فقط أيتها المرأة”.

البوم”كاريزما” آخر أعمال الفنانة نجوى كرم

وفي سياق آخر، حقق آخر ألبوم طرحته الفنانة نجوى كرم “كاريزما” ملايين المشاهدات، بعد طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والذي يحتوى على 7 أغانى، تم تصوير منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن ما يقرب من الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان، وتوزيع علي حسّون.

في يوم المرأة العالمي - نجوى كرم توجه رسالة لوالدتها وجدتها

أما الأغنية الثانية من نفس الألبوم حملت اسم الألبوم “كاريزما”، وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي، حيث حققت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، بينما حققت أغنية “عشر دقايق” التي كانت من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي، مليون ونصف مشاهدة.

تعرف أيضًا على – هكذا احتفل نجمات الفن بيوم المرأة العالمي – أبرزهم ليلى علوي وأصالة

ويشمل ألبوم نجوى كرم أيضاً أغنية بعنوان “واني اشتقتلو”، وهي من كلمات عامر لاوند وألحان، وتوزيع علي حسون، والتى حصدت حتى الآن على 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وأغنية “بحبك حب”وصلت إلى المليون ونصف مشاهدة وهى تأليف ايفان نصوح، توزيع فادى جيجي، وأغنية “زعلك صعب” حققت نفس عدد المشاهدات وهى تأليف عامر لاوند، الحان على حسون، وتوزيع ستيف سلامة.

في يوم المرأة العالمي - نجوى كرم توجه رسالة لوالدتها وجدتها

وحصلت الأغنية السابعة والأخيرة في ألبوم نجوى كرم “كاريزما”، على قرابة المليون و800 ألف مشاهدة، وهي أغنية بعنوان “مفرومة بحالى”، وتلك الأغنية من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي، حيث طُرح هذا الألبوم من إنتاج شركة روتانا وعبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock