مشاهير

في ذكرى وفاته – تعرف على حقيقة ضرب إبراهيم خان لـ سعاد حسني في فيلم غروب وشروق

في ذكرى وفاته – تعرف على حقيقة ضرب إبراهيم خان لـ سعاد حسني في فيلم غروب وشروق

كتب : هاني المقطرن

يحل اليوم الثلاثاء، الذكرى الـ16 لوفاة الفنان القدير إبراهيم خان الذي غادر عالمنا في تاريخ 9 يناير عام 2007 بعد معاناة لسنوات من تليف حاد فى الكبد والرئتين، تاركًا وراءه إرثًا وتاريخًا فنيًا كبيرًا يقدر بـ150 عملًا فنيًا تتنوع ما بين السينما والدراما والمسرح، وشارك خلال تلك الأعمال مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وحول حقيقة ضربه للفنانة سعاد حسني، كشف إبراهيم خان خلال لقاء قديم بالفنان سمير صبري كواليس فيلم “غروب وشروق” وتحديدًا تفاصيل المشهد الذي جمعه بالراحلة سعاد حسني، وبيّن خلاله أنه قام بضربها بالفعل كما تظهر أحداث الفيلم لإضفاء مصداقية على المشهد.

تعرف أيضاً علي..بكلمات مؤثرة – إنجي علاء تقدم التعازي لـ وائل الدحدوح

وذكر “خان” أن المخرج كمال الشيخ لم يقتنع بالمشهد دون تنفيذ فعل الضرب رغم اقتراحاته بتعديل زواية التصوير، وطلب مني أن أقوم بضربها بالفعل بشرط أن لا أؤذيها.

على صعيد أخر ، شارك خان فى العديد من الأدوار الثانية والثالثة ببراعة، ولم يكتب له أن يلعب أدوار بطولة مطلقة، ومن أشهر أعماله فيلم غروب وشروق، القلب له أحكام، ابن الشيطان، الشياطين والكورة، دائرة الشك، كلنا فدائيون وغيرها.

أما على صعيد المسلسلات، فقد شارك في مسلسل رأفت الهجان، أوبرا عايدة، أحلام البنات، أبرياء فى قفص الاتهام، وغيرها من الأعمال.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock