فنًٌ

في ذكرى ميلاد المطربه وردة ،إقامة حفل موسيقي بأوبرا الإسكندرية اليوم..

في ذكرى ميلاد المطربه وردة ،إقامة حفل موسيقي بأوبرا الإسكندرية اليوم..

كتبت:- نورهان رفعت

أعلنت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر عن إقامة حفلا موسيقيا للفرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو أحمد عامر من أجل إحياء ذكرى الفنانة وردة وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الجمعة، على مسرح سيد درويش “اوبرا الاسكندرية”.

يتضمن برنامج الحفل مختارات من أشهر أعمال المطربة وردة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني وتعاونت خلالها مع كبار الملحنين والشعراء، يؤدي الحفل كلا من المطربات (داليا عبد الوهاب، شيماء ناجي، ورحاب مطاوع، صابرين النجيلي، فرح الموجي، نهاد فتحي، سميه وجدى).

تعرف أيضاً علي – هل ستقام حفلة ترافيس سكوت ؟

في ذكرى ميلاد المطربه وردة ،إقامة حفل موسيقي بأوبرا الإسكندرية اليوم..

ولدت الفنانة وردة في الثاني من يوليو عام 1939 بفرنسا، وسافرت إلى مصر بدعوة من المنتج والمخرج حلمي رفلة عام 1960،وتعاونت معه في فيلم” ألمظ وعبده الحامولي”وطلب منها الرئيس الجزائري “بومدين” أن تغني في عيد الاستقلال العاشر عام 1972،عادت بعدها إلى مصر وتزوجت من الموسيقار المصري بليغ حمدي، حيث شكلوا معا ثاني فني عظيم فقام بتلحين اجمل اغانيها واستمرت الرحلة حتى بعد انفصالهما عام 1979،للفنانة وردة العديد من الأعمال الخالدة منها فيلم(أميرة العرب، وحكايتي مع الزمان، صوت الحب،) ومسلسل أوراق الورد، وان الاوان.

غابت عن دنيانا في السابع عشر من مايو 2012 تاركه ثروة فنية كبيرة من الأغاني الوطنية والعاطفية التي غزت قلوبنا وما زالت تمتعنا إلى الان.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock