مشاهير

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: ملك زاهر في زيارة لسفارة فلسطين

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: ملك زاهر في زيارة لسفارة فلسطين

كتبت:- رحمة خيامي

قام وفد من المؤسسة المصرية للصحة والتنمية المستدامة بزيارة إلى سفارة فلسطين بالقاهرة في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. وكان هدف الزيارة تقديم المساعدات الإنسانية والطبية للعائلات والمصابين والجرحى، وإظهار الدعم لصمود الشعب الفلسطيني.

ضم الوفد الدكتور جمال شعبان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وهبة عبد العزيز رئيس لجنة الاستدامة بالمؤسسة، وهالة هيثم مسؤول ريادة الأعمال بالمؤسسة، وعلاء مؤمن مسؤول الاتصال والعلاقات العامة. رافقتهم ملك زاهر سفيرة المبادرة المصرية للقضاء على أمية لغة الإشارة.

  • ملك زاهر
  • ملك زاهر
  • جمال شعبان

وقدم الوفد تعازيه لشهداء الشعب الفلسطيني، وأدان جرائم الاحتلال الإسرائيلي. كما أعربوا عن إعجابهم بصمود ونضال الشعب الفلسطيني تحت قصف الاحتلال الغاشم.

تعرف أيضاً علي – ويل سميث يفاجئ الجمهور مشاركًا في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وحظي الوفد باستقبال حار من قبل السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين في القاهرة، إلى جانب عدد من دبلوماسيي السفارة.

وأعرب السفير دياب اللوح، خلال اللقاء، عن امتنانه للدور الذي يلعبه المجتمع المدني في دعم الشعب الفلسطيني وجهوده في إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة. كما رفض دعوات التهجير من قطاع غزة إلى مناطق أخرى، مؤكدا أن ذلك يعني تصفية القضية الفلسطينية.

وأوضح الدكتور جمال شعبان أن مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة على استعداد تام للتعاون مع السفارة الفلسطينية في تقديم المساعدات الإنسانية والطبية للأسر والمصابين. ويقدم خدماته الطبية لأمراض القلب ويعالج كافة الحالات مجاناً في مركزه الخاص.

تعرف أيضاً علي – نجوم العالم يجمعهم حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتعهدت ملك زاهر بالمساهمة في المعينات السمعية اللازمة للحالات الخاصة من الفلسطينيين الصم وضعاف السمع، وأعربت عن دعمها لحق الشعب الفلسطيني المشروع في تقرير المصير.

وأكدت هبة عبد العزيز أن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني تستحق أن تظل على رأس قائمة الأولويات في الإعلام العربي.

وفي ختام اللقاء، شكر السفير الفلسطيني كافة مكونات الشعب المصري على وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأكد أن القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين فقط بل قضية كل مواطن مصري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock