مشاهير

في إعلان بنك مصر .. الشاذلي يقتحم عالم إعلانات رمضان 2024

في إعلان بنك مصر .. الشاذلي يقتحم عالم إعلانات رمضان 2024

كتبت:- يوأنا ملاك

طرح بنك مصر إعلانه الرمضاني لهذا العام بالتعاون مع الصوت الغنائي المميز للمطرب أحمد سعد، وحنان ماضي، ولأول مرة يؤدوا أغنية دعائية لبنك مصر بدلًا من العسيلي، والأغنية تحت عنوان عاش، من ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي، كلمات منه عدلي القيعي.

ونشرت الصفحة الرسمية لبنك مصر مقطع فيديو إعلان بنك مصر وعلقت عليها قائلة: “ماشي وعالكتف هموم .. عليك تتقل يوم عن يوم .. لا بتتكسر ولا بتتأثر .. قالوا عليك مش هتقوم .. ابن مصر مافيش حاجة تقدر عليه .. عااش”.

في إعلان بنك مصر .. الشاذلي يقتحم عالم إعلانات رمضان 2024

تفاصيل إعلان بنك مصر لرمضان 2024

وحقق بعد ساعات قليلة من عرضه ملايين المشاهدات، وكان الإعلان يضم بعض الكلمات التحفيزية والتشجيعية لشباب الجيل الجديد، لعدم الاستسلام، واستمرار السعي ومواجهة صعوبات الحياة، وظهر التيك توكر الشاذلي صاحب ترند “البمب ب ايه؟” ظهور خاص جعل من الإعللن مادة للتريند، وأصبح النتيجة الأولى في محركات البحث بعدما تفاجئ الجمهور بوجوده واقتحامه لعالم إعلانات رمضان.

تعرف أيضًا على – الفنانة أصالة نصري ضيفة أولى حلقات بودكاست TIME BIG

آخر أعمال أحمد سعد الغنائية

طرح سعد منذ يومين أغنية جديدة تحت عنوان يا مولانا متعاونًا مع مطرب الراب الچوكر، وحققت أكثر من ٢٠٠ ألف في خلال يومين من طرحها.

بالإضافة إلي تصدره التريند مع المطربة أصالة نصري في عيد الحب، حيث تعاونوا سويًا وطرحوا دويتو تحت عنوان “سبب فرحتي”، وحقق ملايين المشاهدات في ساعات قليلة بعد طرحه.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock