مشاهير

في أول ظهور له بعد أسبوع من وفاة والدته.. أحمد شيبه يؤدي مناسك العمره لوالدته

في أول ظهور له بعد أسبوع من وفاة والدته.. أحمد شيبه يؤدي مناسك العمره لوالدته

كتبت: ملك محمد كيلاني

ذهب الفنان أحمد شيبه إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة عن والدته بعد أسبوع على وفاتها نتيجة صراع مع المرض حيث نشر الفنان أحمد شيبه عبر صفحته على “فيسبوك” صورة له خلال أداء مناسك العمرة حيث كتب “لبيك اللهم عمر عن أمي اللهم أغفر لها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين”.

حيث أقيم عزاء والدة “شيبه” يوم الاثنين 21 أغسطس نتيجه أزمة صحية حيث توجه العديد من الجمهور والأصدقاء إلى مدينة الإسكندرية لمواساة وعزاء أحمد شيبه.

استمر الغياب التام لنجوم الفن والغناء عن حضور الجنازه عدا المطرب الشعبي حمدي بتشان ظهر أحمد شيبه متماسكاً حتى لحظة خروج الجثمان ومشاركته في حمل النعش ثم إنهار ودخل في نوبة من البكاء أثناء سيره في الجنازة، وقامت أسرة شيبه بذبح خروف صدقه على روح والدته وتوزيعها على المساكين والفقراء وكعادتهم في الجدعنه حرص أهالي حي مينا البصل الشعبي في غرب إسكندرية في مشاركته لجنازة والدته بمسجد حسان بمنطقة الكباري.

في أول ظهور له بعد أسبوع من وفاة والدته.. أحمد شيبه يؤدي مناسك العمره لوالدته

تعرف أيضاً على – الصيام المتقطع يحافظ على رشاقة جنيفر أنيستون

حيث عبر نجل أحمد شيبه محمود عن حزنه الشديد لفقدان جدته وأضاف صوره تجمعه بها عبر حسابه الشخصي على “الفيسبوك”.

أعلن عمر كمال عبر حسابه على الانستجرام عن تأجيل طرحه أغنيته الجديدة “في داهيه” مع صديقه حسن شاكوش حدادا على وفاة والدة أحمد شيبه.

وفي سياق آخر قدم “شيبه” في رمضان الماضي أغنية مسلسل ضرب نار أسمها “وهي الدنيا” وكانت من ألحان تامر كروان، توزيع مصطفى أبو ريا، كلمات هاني فؤاد وتم طرحها على جميع منصات السوشيال ميديا.

كان أحمد شيبه يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان “حمص وحلاوه” مع الفنان محمود الليثي، علاء مرسي، أمينه وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي وأضاف أيضا أنه انتهى مؤخرا من تصوير فيديو كليب بعنوان “شارع حياتي” مع المطرب حمادة مجدي.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock