مشاهير

في أخر إطلالة لها – ريم مصطفى تتألق في مهرجان joy awards

في أخر إطلالة لها – ريم مصطفى تتألق في مهرجان joy awards

كتب:- هاني المقطرن

شاركت الفنانة ريم مصطفى متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .. عدة صور التقطتها أثناء تواجدها ضمن فعاليات مهرجان joy awards بدورته الثالثة .. في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسرعان ما تفاعل رواد السوشيال ميديا معها .. وعبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.

حيث ظهرت ضمن الحفل بفستان أبيض طويل واعتمدت على قصة الكتف .. التي منحتها جاذبية خاصة انعكست على قوامها الممشوق .. وأبقت شعرها منسدلًا على ظهرها، ورافق ذلك مكياج بسيط أظهر نعومة ملامح وجهها.

وعلى جانب آخر، تتنظر الفنانة ريم مصطفى عرض فيلمها الجديد “أهل الكهف” الذى انتهت من تصويره قبل فترة طويلة .. وشاركها في بطولته كل من الفنانيين خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، مصطفى فهمي وغيرهم .. ومن كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تعرف أيضاً على – بالأحمر – درة تتألق في حفل joy awards

والجدير بالذكر أن آخر مشاركات ريم مصطفى السينمائية كانت كضيفة شرف ضمن فيلم “مستر إكس” الذي لعب بطولته الفنان أحمد فهمي وعرض في موسم عيد الأضحى الماضي .. وشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد أخر من الفنانين .. والعمل من كتابة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock