مشاهير

في أحدث ظهور إعلامي - منى زكي لصاحبة سعادة : أحمد حلمي سند.. وهذه قصة رحلة 404

في أحدث ظهور إعلامي – منى زكي لصاحبة سعادة : أحمد حلمي سند.. وهذه قصة رحلة 404

كتب :-هاني المقطرن

أطلت الفنانة المصرية منى زكي ضيفة مساء الأمس على برنامج ” صاحبة السعادة”  مع الاعلامية إسعاد يونس .. وتحدثت منى خلال اللقاء عن عدة أمور .

منى زكي برفقة إسعاد يونس

وأبرز ما كشفت عنه ملامح علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي ومساندته الدائمة لها، حيث قالت : ” حلمي أكثر شخص يساندني منذ زواجنا .. ولأن بداخله فنانا مختلفا ومتنوعا فهو سند كبير، ودائماً موجود معي”.

في حين كشفت عن كواليس مشاركتها في الفيلم الجديد “رحلة 404” حيث ذكرت: ” أن سيناريو فيلم “رحلة 404″ عُرض عليها في العام 2013 وكانت كلما تقرأ السيناريو تظل تفكر في قصته التي أعجبت بها وبشخصياته والفلسفة التي يحملها”.

تعرف أيضاً على-وصلتلها – هيفاء وهبي تشارك إطلالتها علي أنغام أغنيتها الجديدة

وأشارت إلى صعوبات التي واجهت الفيلم منذ بدء العمل عليه، لاسيما أنها في ذلك الوقت حملت بابنها الأوسط .. و”المشروع بدأ من هذه اللحظة يتعرقل” على حد قولها.

وأضافت: “طوال الوقت كنا نبحث عن شركة إنتاج، كل منتج يقرأ السيناريو يبدي إعجابه به .. لكن يعتذر عن إنتاجه بحجة أنه قد لن يكون قريباً من الناس”.

وبينت أن قصة فيلم “رحلة 404” بالرغم أنها مختلفة، لكن الفلسفة التي وراءها قد تكون قريبة من أي شخص في العالم.

والجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة التي تلعب دورها الفنانة منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها .. لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتلعب دوراً حاسماً على صعيد الأحداث ، حيث تقع البطلة في حِيرة من أمرها .. إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر مختلف كلياً.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock