فنًٌ

في آخر ليلة عرض - تعرف على إيرادات فيلم الحريفة

في آخر ليلة عرض – تعرف على إيرادات فيلم الحريفة

كتبت:- آية محمد جمال

يواصل فيلم الحريفة الصدارة فى شباك التذاكر ليحتل المركز الأول منذ بداية عرضة، فى دور العرض السينمائية .. ليصل الى 45 مليون جنية، وحقق فيلم الحريفة أمس الأحد .. حوالي مليون و521 ألف جنية.

ويعد فيلم “الحريفة” هو أول بطولة مطلقه للفنان “نور النبوي”، وتدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه للظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ويتعرف على مجموعة مختلفة من الأشخاص وينضم إليهم .. وهم يشاركون في كورة في الساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون، ويشاركوا في البطولة جائزتها مليون جنيه.

فيلم الحريفة

وفيلم “الحريفة” من بطولة: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، مع تواجد نجم الكرة السابق .. أحمد حسام ميدو، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .. ومن إنتاج شركة “تي فيجن” طارق الجنايني.

تعرف أيضاً على- محمد شاهين داخل السباق الرمضاني بمسلسل لحظة غضب 

وعلى جانب آخر يشارك نور النبوي في بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” مع والده النجم خالد النبوى .. ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك .. ويشارك فى بطولته حلا شيحة نشوى مصطفى، إيمان السيد محمود حافظ، وآخرون .. إنتاج أروما استديوز.

و يشارك نور أيضا في مسلسل “عتبات البهجة” مع النجم الكبير يحيي الفخراني في رمضان المقبل .. والمسلسل من إخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نور النبوي مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي .. والمسلسل من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، نور النبوي، أنوشكا، سارة سلامة .. وتأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل الأجهر

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock