فنًٌ

فيلم Wonka يتفوق على فيلم Aquaman2 في شباك التذاكر - تفاصيل

فيلم Wonka يتفوق على فيلم Aquaman2 في شباك التذاكر – تفاصيل

كتبت:-بسنت صادق

كشفت تقارير اجنبيه أن فيلم Wonka يتفوق على فيلم Aquaman2 في شباك التذاكر حيث حقق فيلم Wonka للممثل “تيومثي شالاميت “في شباك التذاكر 8مليون دولار .. و 110,6مليون دولار في جميع أنحاء العالم ،حيث حقق فيلم 58,3Aquaman2 مليون دولار محليا مما حطم آمال الجمهور وصناع العمل به.

ويذكر أن نشرت صحيفة فارايتي أن الفيلم الذي حصل على المركز الثاني في سباق حصد الإيرادات هو فيلم Migration .. الذي حقق إيرادات محلية وصلت 6.5 مليون دولار، بينما حقق عالمياً 37.1 مليون دولار.

تعرف أيضاً على- هنا الزاهد برفقة هشام ماجد في عمل جديد

وعلى الجانب الآخر شارك في فيلم Aquaman And The Lost Kingdom .. أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني). والفيلم من إخراج جيمس وان.

والجدير بالذكر أن من بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس .. ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري .. كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة

حيث أن واجه فيلم Aquaman And The Lost Kingdom العديد من التأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022 .. ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros .. بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock