فنًٌ

فيلم “Elemental” يسجل أعلى إيرادات في أفلام ديزني

فيلم “Elemental” يسجل أعلى إيرادات في أفلام ديزني

كتب:_ هدير يوسف

تجاوزت إيرادات فيلم الرسوم المتحركة Elmental إلى 486 مليوناً و744 ألف دولار منذ طرحه يوم 16 يونيو الماضي بدور العرض المختلفة في العالم، والذي يعد مدته ساعه و49 دقيقة، وبذلك يكون أعلى فيلم يحقق إيرادات لشركة ديزني منذ بداية وباء covid-19.

متخطيًا فيلم Encanto، الذي كان يعتبر الأعلى إيرادًا في السنوات السابقة لديزني، والذي يليه فيلم frozen 2 الذي تم عرضه عام 2019.

شاهد أيضاً…

وتتراوح إيرادات فيلم الانيميشن Elmental بين 154 مليون و355 ألف دولار في دور العرض الامريكية، و 332 مليون و388 ألف دولار بدور العرض العالمية، وتم عرض الأنيميشن لأول مرة في أبريل الماضي في ختام مهرجان كان السينمائي، حيث تمكن الفيلم من أن يتلقى إعجاب الحاضرين بالمهرجان، وكانت ردود فعل الجمهور إيجابية على الفيلم.

شاهد أيضاً…

وتدور أحداث الفيلم عن عالم من العناصر المختلفة للحياة، وهي الماء والنار والهواء والأرض، ومحاولة التعايش في مدينه يسود فيها عنصرية بين سكانها من خلال قصة شخصين مختلفين في كل شيء، وهما “آمبر” الشابة المندفعة والعفوية والذكية والتي تمثل عنصر النار، والشاب “ويد” الهادئ والمتماسك والخجول والذي يمثل عنصر الماء، ويكتشفان العديد من الأمور الغريبة معًا من خلال مغامرتهما في المدينة.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock