فنًٌ

فيلم واحد تاني يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس

فيلم واحد تاني يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس

كتبت:- بسنت علي

عُرض فيلم “واحد تاني” بطولة الفنان أحمد حلمي العام الماضي 2022 في السينمات .. وعُرض مؤخرًا على منصة نتفليكس وأصبح فيلم “واحد تاني” يحتل مركزًا في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس .. ويأتي بعده بالترتيب فيلم “المطاريد” للفنان أحمد حاتم.

يدور الفيلم في إطار كوميدي حول مصطفى أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون .. يلتقي بأحدى أصدقائه ويدرك فشله وفقدانه للشغف في الحياة .. ليقرر أن يستعين بإختراع يعيد له شغفه من جديد.

فيلم واحد تاني

شارك في الفيلم عدد من النجوم بجانب الفنان أحمد حلمي: سيد رجب، روبي، نور إيهاب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، عمرو وهبة، أحمد مالك، محمود حافظ، شيكو، وغيرهم من الفنانين .. الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، مخرج منفذ أحمد صالح.

تعرف أيضاً على- غادة عبد الرازق تبدأ تصوير مسلسل صيد العقارب في ديسمبر المقبل

وعرض موخرًا في السباق الرمضاني عام 2023 مسلسل إذاعي يحمل عنوان “مطلوب عريس” للفنان أحمد حلمي ومعه الفنانة هنا الزاهد، وسامي مغاوري، أمير عبد الواحد.

مسلسل مطلوب عريس

كما شارك الفنان أحمد حلمي في مسرحية “ميمو” بدور “مسعود” وتصنف المسرحية كوميدية .. وشارك في المسرحية عدد من النجوم أبرزهم: هنا الزاهد، هنا شيحة، أحمد رزق، نور إيهاب، حمدي المرغني، وغيرهم من الفنانين .. تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

مسرحية ميمو

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock