فنًٌ

فيلم “عصابة عظيمة” يجمع كريم عفيفي وإسعاد يونس معًا

فيلم “عصابة عظيمة” يجمع كريم عفيفي وإسعاد يونس معًا

كتبت:- بسنت علي

بدأ النجم “كريم عفيفي” تصوير فيلم جديد يحمل إسم “عصابة عظيمة” أمام الفنانة والإعلامية القديرة “إسعاد يونس”، يشارك في البطولة مع النجمة “إسعاد يونس” الفنان “كريم عفيفي” الفنانة “رنا رئيس” ،”فرح الزاهد”، الفنان”محمد ثروت” “عنبة” ،”محمد محمود”، الفيلم من تأليف “هاجر الإبياري” وإخراج “وائل إحسان”.

ظهرت النجمة “إسعاد يونس” على غلاف مجلة “فوج العربية” عدد سبتمبر 2023 بعنوان “ملكة الكوميديا” ظهرت بإطلالة باللون الأسود مع الكثير من المجوهرات فوق الرأس وعلى الثياب مما منحها لمسة ملكية.

أثناء حديثها مع مجلة “فوج العربية” و سؤالها عن سر مقولة “أنا أجمل بنت في مصر” وعلقت الفنانة “إسعاد يونس” أنها تحاول مساعدة المرأة على التخلص من القالب الضيق الذي توضع فيه حين تصل إلى سن الأربعين.

أضافت خلال حديثها: “أنها دائماً تشعر نفسها مميزة و مختلفة عن غيرها و كلما دخلت إلي قاعة أو مكان ما،حتي لو كان جميع الحضور جميلات ،هذا ما يشجعها دائماً”.

وقالت في عالم الترفيه و الكوميدية  يوجد تاريخ صلاحية لكل فنان وفي ذلك الحين كنت أدرك هذا جيداً وكنت مستعدة لترك هذه المرحلة و البدء في مرحلة جديدة ،لا أريد أن يستبعدني أحد وأفضل أن أفعل ذلك بنفسي.

تعرف أيضاً علي – رفع فيلم البطة الصفرا و 5 جولات من دور العرض السينمائي – تفاصيل

الممثل “كريم عفيفي” ممثل مصري بدأ مسيرته الفنية عندما كان طالبا بالجامعة حيث شارك مع زملائه بكتابة و إخراج عدد من المسرحيات،ثم رشحه النجم “خالد جلال” في مسرحية “SMS ” بطولة الفنانة اللبنانية “نيكول سابا”.

ثم شارك بعدها في كثير من المسرحيات إلي أن وصل إلى “مسرح مصر” مع النجم “أشرف عبد الباقي” و نال شهرة كبيرة بخفه دمه و قدرته على إسعاد الجماهير، شارك هذا العام في 3 أعمال اثنين منهم عرضوا في السباق الرمضاني 2023 مسلسل “جت سليمة” مع الممثلة المصرية المتألقة “دنيا سمير غانم” وشارك بدور “شكري”،مسلسل” رمضان كريم الجزء الثاني ” مع مجموعة من النجوم.

وقام بدور “جمال”،فيلم “مطرح مطروح” عرض أواخر شهر يوليو الماضي ،الفيلم من إخراج “وائل إحسان” “شيماء إبراهيم ” مساعد مخرج، تأليف “محمد عز، لبيب عزت”، وجمع الفيلم بين عدد كبير من النجوم :”شيماء سيف، ليلي أحمد زاهر، محمود حميدة، سامي مغاوري، سيد رجب”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock