فنًٌ

فيلم عالماشي يحقق إيرادات تجتاز 11 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض

كتبت:- بسنت صادق 

 

 

حقق فيلم عالماشي بطولة الفنان على ربيع إيرادات تبلغ قيمتها 11 مليون و359 جنيه بعد 3 أسابيع فقط من عرضه بالسينمات في موسم عيد الفطر السينمائى 2024.

 

فيلم عالماشي

قصة فيلم عالماشي

 

وعلى الجانب الآخر تدور أحداث فيلم عالماشي حول هادى هادى عبد الهادى (على ربيع) الشاب الكسول الذى يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنُّب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشى الدائم، وفى رحلته يقابل آية سماحة التى تساعده، وتحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

 

تعرف أيضاً علي – موعد عرض مسلسل دواعي السفر – إليكم التفاصيل

فيلم عالماشي من بطولة الفنان علي ربيع بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم….كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى، ويسجل على ربيع ظهوره في موسم عيد الفطر السينمائى للعام الثانى على التوالي بعدما قدم فيلم بعد الشر العام الماضى.

والجدير بالذكر أن من آخر أعمال الفنان علي ربيع هو فيلم بعد الشر وهو من بطولة ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم عالماشي

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock