فنًٌ

فيلم شماريخ يسجل 11مليون إيرادات بعد عرضه بـ9 أيام

فيلم شماريخ يسجل 11مليون إيرادات بعد عرضه بـ9 أيام

كتبت : -بسنت صادق

حقق فيلم شماريخ بعد عرضه يوم 7ديسمبر نجاحا كبيرا في شباك التذاكر حيث إجمالي إيراداته في 11مليون بعد 9 أيام من عرضه، والفيلم من بطولة الفنان آسر ياسمين بالتعاون مع الفنانة أمنية خليل بدور البطولة النسائية للفيلم.

فيلم شماريخ

شارك في فيلم شماريخ العديد من الفنانين أبرزهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي .. والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وعلى الجانب الآخر تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي، حيث يلعب الفنان آسر ياسين دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين .. وتجسد الفنانة أمنية خليل دور صاحبة مكتب محاماه ويعيشان معا قصة حب داخل أحداث الفيلم.

ويذكر أن بدء الفنان آسر ياسين بتصوير مشاهده في فيلم “أولاد رزق 3” حيث يقوم بلعب دور شخصية الشايب التي سبق له أن قدمها بالجزء الثاني من سلسله أفلام “اولاد رزق”وهو يظهر كضيف شرف في الفيلم.

تعرف أيضاً على- زينة تعلن عن موعد طرح فيلمها الجديد “الإسكندراني”

وشارك في بطولة فيلم“اولاد رزق 3 “ كلا من: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، فيما يغيب أحمد الفيشاوي وأحمد داود عن العمل بعد مشاركتهما في الجزئين السابقين منه .. والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

والجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين يشارك في فيلم “فرقة الموت” بالتعاون مع كلا من الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي .. حيث تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي وشارك به العديد من الفنانين ومنهم: بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، خالد كمال، وعصام عمر .. ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock