فنًٌ

فيلم شماريخ يحقق إيرادات عالية خلال ٤ أيام عرض

فيلم شماريخ يحقق إيرادات عالية خلال ٤ أيام عرض

كتبت مريم تامر

حصد فيلم “شماريخ” من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل أمس إيرادات كبيرة، وصلت إلي مليون و٢٦ ألف و٧١١جنيه، ليكون إجمالي ما حققه الفيلم منذ بداية عرضه فى السينمات ٥ ملايين و٦٨٩ ألف و٩٥ جنيه.

ويضم الفيلم مجموعة أبطال آخرين، منهم الفنان خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، والراحل مصطفى درويش، وأيضًا عدد من ضيوف الشرف، من أبرزهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن، حيث يحدث ظرف ما يجمع بين بطلين الفيلم ويجعلهم يتحدون ليتخلصوا من خطر معين.

وذكر آسر ياسين من قبل في لقاء له مع المذيعة منى الشاذلي في برنامجها، طبيعة علاقته بالفنان الراحل مصطفي درويش وقال: “اتعرفنا على بعض في مسلسل بـ 100 وش، وعلى آخر المسلسل بقينا أصحاب جدًا، وحتى لما خلصنا تصوير كنا بنسأل على بعض، واتوطدت علاقتنا ببعض وقعدتنا كانت أخوية، وهو ابن بلد وجدع جدًا”.

شاهد ايضا

وصرح عمرو سلامة: “وفاة مصطفى درويش كانت في نص الفيلم، وأنا كنت وقتها في معاينة تصوير وكان هو كاتبلى قبل وفاته تعليق على منشور عندى وملحقتش أرد عليه، ولقيت تليفون جالى بوفاته وقعدت شوية على ما استوعبت الخبر، فكان الموضوع مرعب جدًا”. وأكمل أيضًا: “مشاركة مصطفى درويش كان ترشيح من آسر ياسين ولما عرضنا عليه الدور، اتكلمت معاه أكتر وعرفت كتير عن حياته وأسرته، ولما دخلنا تصوير الفيلم لقيت كيميا جميلة بين آسر ومصطفى”.

والجدير بالذكر أن مصطفى درويش كان متبقي له مشاهد تصوير، وأشار عمرو سلامة إلى أنه ظل أسبوعين متوقف عن التفكير تمامًا عما سوف يحدث في أحداث الفيلم، وذلك من صدمة وفاته وعدم التصديق، وأحدث بعد ذلك تغييرات في سياق الفيلم ليحل هذه المشكلة، وعلق على هذا الموضوع قائلًا: “وحلينا المشكلة بحيل رهيبة، ومكنتش عايز أشيل مشاهد له من الفيلم عشان يفضل مصطفى موجود على قد ما أقدر تكريمًا له”.

دخول

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock