فنًٌ

فيلم رحلة 404 يعرض فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 23 فبراير

فيلم رحلة 404 يعرض فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 23 فبراير

كتبت:- آية محمد جمال

أعلنت شركة فيلم كلينك للإنتاج السينمائى عن بدء عرض فيلم “رحلة 404” للفنانة منى ذكي، فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 23 فبراير الجارى.

شاركت شركة فيلم كلينك للإنتاج السينمائى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الدعائى لفيلم “رحلة 404” لتعلن من خلاله عن موعد عرض الفيلم فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم 23 فبراير الجارى.

فيلم رحلة 404

تفاصيل فيلم رحلة 404

فيلم “رحلة 404” يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

أبطال فيلم رحلة 404

والعمل من بطولة كل من: “منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي”.

تعرف أيضًا على- طارق الجنايني يعلن عن تحضير جزء ثاني من فيلم الحريفة

وعلى نفس السياق تصدر فيلم رحلة 404 شباك التذاكر، فى المملكة العربية السعودية ليحتل المركز الأول في تحقيق أعلى الإيرادات، متصدرًا الأعمال العربية والأجنبية، حيث بلغت إيراداته نحو 7 مليون ريال.

آخر أعمال منى زكي

والجدير بالذكر ان آخر اعمال منى زكي مسلسل تحت الوصاية، الذى تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي، ونال العمل العديد من الإشادات وفاز بعدة جوائز، وشارك في بطولة تحت الوصاية، بجانب منى زكي، كل من دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، ثراء جبيل، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، جميل برسوم، وحمدي هيكل، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي.

مسلسل تحت الوصاية

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock