فنًٌ

فيلم دولارات دولارات يُحقق إيرادات مرتفعة فى شباك التذاكر

فيلم دولارات دولارات يُحقق إيرادات مرتفعة فى شباك التذاكر

كتبت:- إيمان حمام

حقق فيلم “دولارات دولارات ” أمس في أول أيام عرضه في دور العرض السينمائية 38 ألف جنية، ليبدأ بذلك سباق شباك التذاكر من المركز السادس، وينافس بذلك إيرادات أفلام صيف 2023 ومنها فيلم “”ڤوي ڤوي ڤوي”.

وتدور أحداث فيلم “دولارات دولارات” في إطار اكشن لايت كوميدي، حول مجموعة من الأفراد يخططون لعمليه سطو مسلح علي أحد الملاهي الليلة، ويعطي الفيلم درساً للحفاظ علي القيم والمبادئ مهما كانت الظروف الاجتماعية وذلك من خلال تسليط الضوء علي شخصيات من نماذج مختلفة بالمجتمع يتعرضون لتغيرات وظروف اجتماعية تقلب حياتهم راساً علي عقب.

فيلم دولارات دولارات يُحقق إيرادات مرتفعة فى شباك التذاكر

والفيلم من بطولة نخبة من النجوم من بينهم صلاح عبدالله، نضال الشافعي، راندا البحيري، مدحت تيخا، هالة فاخر، أمينة، منة فضالي، محمد اوتاكا، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، حسن عبدالفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، صبري عبد المنعم، علاء زينهم، إبرام سمير، ابراهيم المصري، وقصة وسيناريو وحوار طارق رمضان، وإخراج محمد خضري.

تعرف أيضاً علي..مي عمر تشارك عمرو سعد في فيلم الغربان

ويشارك الفنان سمسم شهاب في الفيلم، وطرح أغنية الفيلم “دولارات دولارات ” علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعدد من القنوات الفضائية، والاغنية من كلمات الشاعر عماد عبيد وألحان خالد سلطان، وتوزيع موسيقي طه الحكيم.

ويذكر أن العرض الخاص للفيلم أقيم مساء يوم الثلاثاء بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر، ولكن غاب صناع العمل عن العرض الخاص له.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock