فنًٌ

فيلم “خمس جولات” ينطلق في السينمات المصرية أغسطس المقبل

فيلم “خمس جولات” ينطلق في السينمات المصرية أغسطس المقبل

كتبت:- شهد خالد زكي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “خمس جولات” الإعلان الرسمي والنهائي للفيلم، ومن المقرر أن يُعرض ضمن أفلام الصيف، وذلك يوم ١٦ أغسطس المقبل، وسيطر على الإعلان أجواء الإثارة والتشويق والأكشن، والرومانسية.

ظهر الفنان مصطفى درويش رحمه الله عليه في الإعلان، وكانت هذه مفاجأة كبيرة للجماهير، حيث يعتبر هذا العمل الثاني الذي لم تتح له الفرصة لمشاهدته، وسبق وأن شارك في فيلم “شماريخ” الذي لم يتم عرضه بعد.

فيلم “خمس جولات” ينطلق في السينمات المصرية أغسطس المقبل

تعرف أيضاً علي..تفاصيل الفيلم الذي تخطى 25 مليون جنية خلال أربع أسابيع

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم: آدم الشرقاوي، ماجد المصري، نور النبوي، داليا شوقي، مصطفى درويش، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، سالي رشاد، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، ومن إخراج مازن أشرف، وقصة يحيي علام ومازن أشرف، وإنتاج شركة علامز للمنتج يحيي علام.

ظهر في بداية الإعلان الفنان ماجد المصري وهو يعنف كلًا من آدم الشرقاوي ونور النبوي، وصراع بين آدم الشرقاوي وداليا شوقي في جو من الغموض، بالإضافة إلى ظهور أرسينك وعفاف رشاد.

والجدير بالذكر أنه أول فيلم مصري يناقش رياضة MMA والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول شاب يهوي رياضة فنون القتال، ويخوض رحلة طويلة مليئة بالتحديات ليبرهن على موهبته أمام الجميع، ويتناول الفيلم أيضًا حياة مغنيين الراب.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock