فنًٌ

فيلم “جران توريزمو” يتصدر شباك التذاكر متفوقاً على “باربي”

فيلم “جران توريزمو” يتصدر شباك التذاكر متفوقاً على “باربي”

كتبت:- إيمان حمام

تصدر فيلم سباق السيارات والإثارة «جران توريزمو» شباك التذاكر الأمريكي متفوقاً علي الفيلم الكوميدي «باربي»، وذلك بأول أسبوع عرض له.

وأحتل فيلم «جران توريزمو» صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية محققاً 17.300 مليون دولار بين الجمعة والأحد، بينما حقق فيلم «باربي» 17.1 مليون دولار؛ ليأتي في المركز الثاني، وذلك بعد عرضه ب 6 أسابيع.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن حول القصة الحقيقية للاعب محترف بلعبة الفيديو التي تحمل اسم الفيلم نفسه جران توريزمو، والذي استطاع الفوز بالعديد من المسابقات الخاصة بها في محاولة لصنع المجد والشهرة، ليصبح بعد ذلك سائق سيارات سباق محترف بالواقع.

فيلم "جران توريزمو" يتصدر شباك التذاكر متفوقاً على "باربي"
فيلم “جران توريزمو” يتصدر شباك التذاكر متفوقاً على “باربي”

تعرف أيضاً علي – إنضمام فيلم Dune2 لقائمة أفلام هوليوود المؤجلة بسبب إضراب الممثلين – إليكم التفاصيل

و «جون توريزمو» من إخراج نيل بلومكامب و تأليف زاك بالين وويل دون، وبطولة عدد من نجوم هوليوود وهم ديفيد هاربر و أورلاندو بلوم و دجيمون هونسو وأرتشي ماديكوي و دارين بارنيت و جيري هورنر وإميلي هارتفورد.

ووفق ما أعلنت الشركة المنتجة سوني قد بدأ تصوير الفيلم السينمائي «جران توريزمو» في نوفمبر الماضي، وتم الانتهاء من عمليات التصوير بعد قرابة شهر من انطلاق التصوير.

ويذكر أن في وقت سابق حصل بطل الفيلم النجم أورلاندو بلوم الذي اشتهر بدوره في سلسلة أفلام سيد الخواتم، على جائزة LMGI الإنسانية، وذلك لدوره خلال محنة الأطفال الأوكرانيين الذي أجبرهم الغزو الروسي على إخلاء بلادهم، حيث تم تكريمه لدوره كسفير للنوايا الحسنة لليونيسف.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock