فنًٌ

فيلم “البطة الصفراء” تعرف على موعد طرحه بالسينما….

فيلم “البطة الصفراء” تعرف على موعد طرحه بالسينما….

كتبت:- أميرة محمد

اتفق  صناع فيلم “البطة الصفراء” بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل على موعد طرحه، وقد  تم تحديد الموعد بدور السينما في أول أغسطس المقبل كما تم طرح بوسترات فردية لأبطال الفيلم.

 الفيلم من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، بالإضافة الى وجود العديد من الفنانين من بينهم (محمود حافظ ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، إبرام سمير، وغيرهم).

 حيث ينضم  في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله وسامي مغاوري بالإضافة إلى الفنان عمرو رمزي، ويارا عزمي، والفنانين أحمد طارق وإسماعيل فرغلي وأنور.

 دخل الفيلم مرحلة ما بعد التصوير، وذلك تمهيدا لعرضه بشكل تجاري مميز في موعد سيتم تحديده في وقت لاحق، وكان الفيلم قد تم  تصويره في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة.

هذا العمل قصة وسيناريو وحوار محمود، وإخراج عصام نصار، وقد انتهى صناع فيلم البطة الصفراء من تسجيل ثلاث أغاني خاصة بالفيلم سيتم طرحهم كمواد دعائية للفيلم بالإضافة لوجودها ضمن أحداثه.

تعرف أيضاً علي – عمرو سعد يشارك فى رمضان 2024 بمسلسل شعبي جديد….

كما أنه الأغاني الثلاثة كلها من كلمات مصطفى البرنس و توزيع هاني ربيع وألحان بلال سرور، وهندسة صوتيه ماهر صلاح، وجاءت الأولى بصوت الفنان عبد الباسط حمودة

الأغنية الثانية للفنان أحمد أمين الذي يعد أحد ضيوف الشرف

والأغنية الثالثة للمطرب الصاعد أحمد الخطيب.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock