فنًٌ

فيلم أولاد حريم كريم يتجاوز 500 ألف جنيه مصري مساء أمس

فيلم أولاد حريم كريم يتجاوز 500 ألف جنيه مصري مساء أمس

كتبت:- بسنت علي

شهدت السينما تنوع كبير هذا الصيف 2023 في الإيرادات بعض الأفلام حصلت على إيرادات مرتفعة والبعض الآخر حصل على إيرادات ضعيفة.

تخطى فيلم “أولاد حريم كريم” حاجز الـ 500 ألف جنية مصري وحصل تقريباً على 587 الف جنية مصري أمس في إيرادات السينما مما جعله في المرتبة الثالثة من حيث الإيرادات المرتفعة.

ينافس فيلم “أولاد حريم كريم” عدد كبير من الأفلام منها “فيلم العميل صفر”  الذي جاء في المرتبة الأولى وحصل على أعلى إيرادات أمس بقيمة مليون و 62 ألف جنية مصري، الفيلم بطولة الفنان أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، إسماعيل فرغلي.

فيلم العميل صفر
فيلم “العميل صفر”

تعرف أيضاً علي – أبطال “أولاد حريم كريم” على السجادة الزرقاء في العرض الخاص للفيلم بالإسكندرية ..

جاء فيلم “وش في وش”  المرتبة الثانية حصل على إيرادات بقيمة 877 الف جنية مصري،  بطولة الممثلة “أمينة خليل”، فيلم “أولاد حريم كريم” المرتبة الثالثة بطولة الفنان “مصطفى قمر،خالد سرحان،تيام مصطفى قمر،رنا رئيس،داليا البحيري”.

فيلم "وش في وش"
فيلم “وش في وش”

جاء في المرتبة الرابعة فيلم“بيت الروبي” بطولة الفنان “كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز،محمد عبد الرحمن،تارا عماد،نور اللبنانية”  إخراج “بيتر ميمي” تأليف “محمد الدباح ،ريم القماش” وحصل الفيلم  على  إيرادات بقيمة 215 ألف جنية مصري.

فيلم"بيت الروبي"
فيلم”بيت الروبي”

فيلم “مرعي البريمو” حصل على إيرادات بقيمة 104 الف جنية مصري، بطولة “محمد هنيدي، غادة عادل أحمد بدير، علاء مرسي، محمد محمود ،مصطفى أبو سريع” من تأليف “إيهاب بليبل “فكرة الفنان “محمد هنيدي” إخراج “سعيد حامد” و مساعد مخرج أول “احمد عيسي”.

فيلم "مرعي البريمو"
فيلم “مرعي البريمو”

فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان و نيللي كريم، جومانه مراد و خالد الصاوي الفيلم من تأليف مدحت العدل و إخراج ماندو العدل،حصل على إيرادات 86 ألف جنيه مصري.

فيلم “ع الزيرو”

جاء في المرتبة السابعة فيلم “مندوب مبيعات” حصل على إيرادات ما يقرب 40 ألف جنيه مصري، الفيلم من بطولة “بيومي فؤاد أحمد فتحي،ايتن عامر، إسلام إبراهيم من تأليف و إخراج “حامد صالح” .

فيلم "مندوب مبيعات"
فيلم “مندوب مبيعات”

فيلم “مستر إكس” حصل على المرتبة الثامنة ،إيرادات بقيمة 37 ألف جنيه مصري الفيلم من بطولة “احمد فهمي،هنا الزاهد، بيومي فؤاد ،محمد أنور، رحاب الجمل، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس ” إخراج و تأليف “أحمد عبد الوهاب” سيناريو و حوار “أمجد الشرقاوي”.

جاء فيلم “تاج” و فيلم “البطة الصفراء” في آخر المنافسة إذ أن الفلمين لم يتخطوا حاجز الألفين جنية مصري ،بطل فيلم تاج الفنان”تامر حسني ” و شاركت في الفيلم أيضا الممثلة “دينا الشربيني، هالة فاخر ،ساندي” و الممثل “عمرو عبد الجليل ” يذكر أيضا الفيلم من تأليف الفنان “تامر حسني” و حصل على إيرادات بقيمة 1701 جنية مصري.

فيلم "تاج"
فيلم “تاج”

فيلم “البطة الصفراء” بطولة “محمد عبد الرحمن،غادة عادل ،فرح الزاهد،محمود حافظ،حسن أبو الروس،إبرام سمير” الفيلم من تأليف :محمود عزت و إخراج عصام نصار و محمد بدير “مخرج منفذ” نص الفيلم على إيرادات ضعيفة بقيمة 1697 جنية مصري.

فيلم "البطة الصفراء"
فيلم “البطة الصفراء”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock