مشاهير

فيفي عبده تدعم القضية الفلسطينية متسائلة متى تنتهى هذه المأساة

فيفي عبده تدعم القضية الفلسطينية متسائلة متى تنتهى هذه المأساة

كتبت :- بسنت صادق

نشرت الفنانة “فيفي عبده” عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام” فيديو مصور للاطفال في فلسطين تبكي على فقدان أهلهم حيث كتبت معلقه على الفيديو: “انا نفسي افهم امتى المأساة دي هتتنتهي؟ .. الإنسانيه ماتت خلاص والله حرام وحسبي الله ونعم الوكيل يارب رحمتك انصر فلسطين وأهلها” .

وعلى الجانب الآخر كانت الفنانة فيفي عبدة من أول الداعمين للقضية الفلسطينية خلال حسابها الشخصي على انستجرام .. حيث نشرت فيديو للأطفال الفلسطينيين وهم يبحثون عن مياه الشرب ولم يجدوا.

تعرف أيضا على- درة تدعو لاوقف إطلاق النار على غزة

حيث كتبت معلقة: “حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينشف دم كل ظالم على قد ما نشفتوا ريق الأطفال الأبرياء في غزة .. يا عالم انقذوا أطفال غزة من الإباده دي يارب اللطف بيهم .. وأنصرهم وارحمهم، أنت قادر على كل شيء”.

ويذكر أن من آخر أعمال الفنانة فيفي عبده مسلسل ” شغل في العالي “حيث تدور أحداث المسلسل حول سيدتان فشلا في علاقتهما الزوجية .. فأصبحوا صديقتين وقرروا عمل عصابه للإنتقام من الرجال .. ولكن تصدمهم الحياة عن طريق عدة اختبارات لصداقتهم.

والجدير بالذكر أنه شارك في بطولة المسلسل بالتعاون مع فيفي عبده كلا من: شيرين رضا، محمد رضوان .. فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان .. والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم .. ومن إخراج مرقس عادل .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock