فنًٌ

فيديو ترويجي للفيلم اللعب مع العيال محدش بيهرب من قدره

كتبت: شهد محمد

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم اللعب مع العيال فيديو ترويجي ظهر فيه محمد أمام ومعه باسم سمرة وكان يقول فيه “من زمان نفسي اشتغل مع باسم سمرة وشريف عرفة” وكان تعليق القائمين على الفيديو “محدش بيهرب من قدره يا علام”.

اللعب مع العيال

انتهى المخرج شريف عرفة من آخر مشاهد فيلمه الجديد اللعب مع العيال في إحدى استوديوهات المريوطية، ليدخل الفيلم في المراحل النهائية بعد الانتهاء من المونتاج ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزا لعرضه في عيد الاضحي.

مواقع تصوير فيلم اللعب مع العيال

يذكر أن الفيلم تم تصويره أحداثه في ٥ محافظات مختلفة وهي جنوب سيناء ، مطروح ، القاهرة ، دمياط ، البحر الأحمر وتحديدا في شرم الشيخ ، صحراء الغردقة ، سيوة ، ونويبع ، واستمر التصوير ٦ أشهر تقريبا.

تعرف أيضاً علي..فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد ٥٠.٨ مليون جنيه إيرادات منذ طرحه بالسينما

فيلم اللعب مع العيال

أبطال فيلم اللعب مع العيال

الفيلم بطولة محمد أمام اسماء جلال مصطفي غريب ، باسم سمرة ، دينا محسن ، بيومي فؤاد ، حجاج عبد العظيم ، سليمان عيد ، محمود السيسي ، وفاء السيد ، هشام منصور تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام .

اللعب مع العيال

وأكد المنتج هشام عبد الخالق عن عودة التعاون بينه وبين المخرج شريف عرفة من خلال فيلم كوميدي فقال من خلال تعاوني مع عرفة لأكثر من ١٢ عاما فهو رجل نجح في تطوير أدواته وكان حريصًا على التنوع وهذا سر استمراره ويحرك نفسه دائما ولا يقف مكانه واستطاع الوصول للعقول وقلوب الأجيال المختلفة وتعاونه مع محمد أمام حاليا خير دليل.

تابعنا أيضاً من هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock