مشاهير

فوز ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2024

كتبت : شهد محمد

 

توجت بلقب ملكة جمال لبنان ندى كوسا لعام 2024 في المسابقة أقيمت في بيروت في نسخة نسائية بكامل تفاصيلها وتبنت قضية تمكين المرأة عنوانا لها.

ندى كوسا

 

ندى كوسا

حصلت كوسا 26 عاما في ختام المسابقة التي أقيمت مساء السبت وهي من بلدة رحبة في قضاء عكار بشمال لبنان ، عند واجهة بيروت البحرية على اللقب الذي احتفظت به ياسمينا زيتون سنتين بعد تعذر إقامة المسابقة العام الفائت.

 

ملكة جمال

كلمة كوسا

حيث قالت كوسا ” هذا الفوز يظهر أننا جميعا قادرون على الوصول وتوجهت إلى مواطنيها بالقول ” بصمودنا سنتمكن من تحقيق ما نريده ومن الوصول إلى لبنان الذي نحبه”

واعتبرت كوسا أن لديها مسؤولية كبيرة لأن شابات كثيرات سبق أن رفعن اسم لبنان ليس لأنها فازت.

ندى كوسا

تعرف أيضاً علي – ” ليلة الاحلام” تجمع عمر خيرت وآمال ماهر بموسم جدة 

ياسمينا زيتون

حلت ياسمينا زيتون في مارس الماضي ملكة جمال لبنان حيث فازت بالمركز الأول بين المتباريات من قارتي أوقيانيا وآسيا خلال المسابقة التي أقيمت في المدينة الهندية مومباي.

 

 

جائزة كوسا

ستنال كوسا جائزة مالية قدرها مئة ألف دولار التي درست علم النفس في جامعة البلمند و ستنال أيضا سيارة و مجوهرات ورحلة سياحية الي تركيا ومنزل خشبي مفروشات ومستحضرات تجميل .

 

مسابقة ملكة جمال 1971

تنافست في المسابقة التي رعتها وزارة السياحة 15 مشتركة وضمت لجنة التحكيم ملكة جمال الكون لعام 1971 مجموعة من النساء من مختلف القطاعات وجورجينا رزق.

 

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا الحفلة وقالت أن على المرأة أن تبحث عن القوة بداخلها وعن القوة التي يعطيها إياها الإيمان بقدراتها.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock