مشاهير

فلسطين تحررنا - داليا شوقي تشارك أحداث غزة

فلسطين تحررنا – داليا شوقي تشارك أحداث غزة

كتبت:- آية محمد

دعمت الفنانة داليا شوقي القضية الفلسطينية، من خلال مشاركتها صور لما يحدث في غزة من عنف وقصف وقتل الأبرياء من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

شاركت الفنانة داليا شوقي عبر خاصية الإستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. صورة لطفلة تحت الانقاض، وعلقت عليها قائلة: “يا الله هذا هو الواقع في كل مشاركة كل فيديو كل توثيق .. وأظل أقول لنفسي هذا ليس كابوسًا هذا واقع .. وقف إطلاق النار، وقف إطلاق النار، وقف إطلاق النار”.

وشاركت أيضًا عبر الاستورى صور يكتب بها: “فلسطين تحررنا، من الدعاية .. من الجهل، من النزعة الاستهلاكية العمياء .. من الامتثال، من الجبن، من واجهة الأمان، من الخجل، من الفردية، من الخوف، من الكذب .. من الجهل، من المطابقة، من الجبانة، من وهمية الأمان، من العار، من الفردية، من الخوف .. فلسطين تحررنا”.

تعرف أيضاً على- بوسي تتألق بالأخضر في أحدث ظهور لها

وفي سياق آخر تعرضت داليا شوقي للهجوم بعد عرض أحدث أعمالها مسلسل “سفاح الجيزه” .. حيث قال البعض أنه أدائها مفتعل، بينما دافع أشخاص آخرون .. منهم والدتها الفنانة منال الفطاطري.

ردت داليا على الانتقادات خلال لقاء لها مع برنامج “arab wood” قائلة: “لا يوجد شخص اجتمع عليه جميع الناس .. لكن الانتقادات السلبية غير البناءة مش بتفيد في حاجة وبتجرح .. ياريت الناس تعرف إنى لحم ودم مش مكنة”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال داليا مسلسل “سفاح الجيزة” .. وهو من بطولة كل من: “أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، من إخراج هادي الباجوري .. وتأليف محمد صلاح العزب، ويتكون المسلسل من 8 حلقات .. وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والغموض .. وهو مستوحي من قصة واقعية وحقيقة.

مسلسل سفاح الجيزة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock