فنًٌ

فريق شارموفرز يختم مهرجان العلمين والجمهور يشيد بأغنيهم المتميزة

فريق شارموفرز يختم مهرجان العلمين والجمهور يشيد بأغنيهم المتميزة

كتبت: ريناد أحمد

أختتم فريق شارموفرز مهرجان العلمين اليوم حيث استمر مهرجان علمين المقام بمدينة العلمين الجديدة في تقديم فعالياته الفنية طوال فصل الصيف.

كما انه جاء حفل فريق شارموفرز بمهرجان العلمين بعد حفل ويجز الذي حازت حفلته بجماهير عريضة، وتفاعل لأكثر من ساعة متواصلة، وكما قام باند شارموفرز بغناء عدة مجموعة من أغانيهم المميزة بالنسبة للجمهور .

ومن الأغاني التي قدموها: (جي سوي مالاد، ديفا، بتثيري الجدل، ملينا ليه، دي حلاوة، طبطبيلي، وبعدين) والاغاني التي شهدت توزيعًا مختلفًا مثل (إيزي ماني، زومبا، مفتقد الحبيبة، عروستي) .

بعد تصوير حلقة من برنامج Sold out الذي يعرض على منصة watch it على مسرح كبير قام فريق شارموفرز بالمشاركة للمرة الثانية في مهرجان العلمين.

فريق شارموفرز يختم مهرجان العلمين والجمهور يشيد بأغنيهم المتميزة

تعرف أيضاً علي..هبة طوجي تضئ ليالي البتراء الوردية في الأردن بحفل كامل العد⁩د

والمهرجان ضمن فعاليات الحلقة التي كانت عبارة عن ستاند آب كوميدي لكلًا من (محمد حملي، علاء الشيخ)، وادخلا البهجة على أوجه الحاضرين، كما أن المهرجان شاهد نجاح كبير لأن تعبيرهم عن المواقف الكوميدية كانت تقدم بطريقة سلسلة، وخفيفة الظل بالنسبة للحاضرين، ومن خلال تلك المواقف أعربت عن كل ما يحدث في بيوتنا مثل التعامل مع الأهالي، والأطفال، وكل مايحدث في المنازل المصرية.

بالإضافة إلي أن أضاف إنضمام حفلة فرقة شارموفرز للحلقة تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن سروره بالرقص، والغناء مع الفرقة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock