فنًٌ

فركش تصوير فيلم أنف وثلاث عيون

فركش تصوير فيلم أنف وثلاث عيون

كتبت: يوأنا ملاك

أنتهت أسرة عمل فيلم أنف وثلاث عيون من تصوير جميع مشاهد الفيلم، حيث بدأ النجوم تصوير مشاهدهم في 28 أغسطس والفيلم عبارة عن معالجة حديثة لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس وتحت نفس العنوان.

وتدور أحداث الفيلم حول هاشم الطبيب جراح التجميل المشهور وهو في الأربعينات من عمره، وبالرغم من نصوجه إلا أنه لم يلتزم بعلاقة عاطفية لمدة طويلة ومع تصاعد الأحداث يرتبط بفتانين ولكن يجد أسباب تجعله يبعد عنهما إلي أن يجد فتاة ثالثة تتعلق بها نفسه برغم فرق 25 عام بينهما.

فيلم أنف وثلاث عيون
فيلم أنف وثلاث عيون

أما عن أبطال العمل فهم صبا مبارك، ظافر العابدين، نبيل ماهر، سليم مصطفي، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، سلوي محمد علي، وأمينة خليل تحل كضيفة شرف في الفيلم، وأعتذرت الفنانة دينا الشربيني عن دورها في العمل.

تعرف أيضاً علي..خالد أنور يشارك متابعيه بالتريلر الرسمي لمسلسل ورق التوت

ولم تكن هذه المرة الأولي لتجسيد رواية إحسان عبد القدوس في عمل سينمائي بل تم فعلها من قبل عام 1972م .. وكان من بطولة محمود ياسين، ماجدة، صلاح منصور، ميرفت أمين، حمدي أحمد، نجلاء فتحي، سيناريو مصطفي كامل .. ومن إخراج حسين كمال.

 فيلم أنف وثلاث عيون
فيلم أنف وثلاث عيون

ويقوم حاليا الفنان ظافر العابدين بتصوير مسلسل جسر الجن وهو المسلسل الأول من نوعه حيث يجمع المغرب ومصر .. ويقوم ببطولته ظافر العابدين، جيهان خليل، ناصر أقباب، ناريمان سداد، هند بن جبارة، سلوى زهران، وآخرين.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock