مشاهير

فرح عمرو راضي و هدير النحاس يوصف بالفرح الملوكي

فرح عمرو راضي و هدير النحاس يوصف بالفرح الملوكي

كتبت:- تقى احمد

عُقد قران البلوجر عمرو راضي على البلوجر وعارضة الأزياء هدير النحاس، وأتسم هذا اليوم بالطابع الملوكي والتراث الكلاسيكي العريق، حيث حدث هذا الحفل في قصر المماليك .

فرح عمرو راضي و هدير النحاس يوصف بالفرح الملوكي

طلت هدير النحاس بفستان باللون الأبيض المُصمم على شكل فساتين الملوك ومطرز باللؤلؤ، فأصحبت هدير النحاس كالملكة يوم عقد قرانها.

وأتسمت أجواء الحفل بالهدوء والرقي، حيث انتشر على كل مواقع التواصل الإجتماعي صور للعروسين يوم زفافهما ووصفهما بالملوك من شدة جمالهما ورُقيهما.

ولكن أحدثت أجواء هذا حفل جدلًا كبيرًا على كل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اندهش البعض من هدوء هذه الأجواء على عكس ما هو معروف عن البلوجر عمرو راضي الذي يقوم بأشياء مجنونة وغير معتادة، كما حدث في حفل خطوبته التي أتسمت بالأجواء الشعبية التقليدية للأفراح المصرية التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

تعرف أيضاً علي – شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في أحدث ظهور لها والجمهور يعلق..

ويجب ذكر حضور عدد كبير من البلوجرز أولهم صديق عمرو راضي المقرب محمد فراج و أروى قاسم، أمل عبد الحميد، أيسل خالد، مريم سيف، مريم محمد، فرح شعبان، علي غزلان، رمزي محمود، جهاد البنا وغيرهم من البلوجرز .

ولن ننسي حضور العروسة القادمة منه السني المتبقي على يوم زفافها أياما معدودة، وقام عدد من المغنين بإحياء هذا الحفل مثل: المغني مسلم ومحمود الليثي وريشا كوستا، محمد سليمان.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock