مشاهير

فرح شعبان تحتفل بحصولها على دبلومتي النفس جسمانية وعلم الفراسة بجامعة هامبشير

كتبت: رحمة خيامي

 

شاركت البلوجر فرح شعبان صورًا بمناسبة تخرجها من دبلومتين، أحدهما في الأمراض النفسية الجسدية، مع التركيز على التفاعل بين الصحة الجسدية والنفسية، والتأكيد على العلاقة المعقدة بين العقل والجسد والروح والجهاز العصبي.

فرح شعبان

تلقي هذه الدبلومة، التي أقرتها جامعة هامبشاير في أمريكا، الضوء على كيفية تشابك صحتنا العقلية والجسدية، وتمكين الأفراد من التنقل في حالاتهم العقلية والجسدية من أجل الصحة الشاملة.

وبالمثل، حصلت فرح على دبلوم في علم الفراسة وقراءة الوجه، حيث تعمقت في تحليل الشخصيات من خلال ملامح الوجه والجسد، واكتشفت رؤى حول السلوك البشري والسمات الشخصية بناءً على المظهر الخارجي.

تتيح هذه الدورة، المعتمدة أيضًا من جامعة هامبشاير، للأفراد فك رموز الشخصيات من خلال تفسير السمات الجسدية، مما يوفر منظورًا فريدًا لفهم السمات والخصائص الفريدة للأشخاص.

فرح شعبان تشكر دكتور محمد إبراهيم

فرح شعبان

تعرف أيضاً علي..شرطة الموضة – هيفاء وهبي بفستان دانتيل من باريس

حفل زفاف البلوجر علي غزلان وفرح شعبان

سعد اليوتيوبر علي غزلان، بتبادل ملكة جمال مصر 2017 فرح شعبان عهود الزواج في حفل كبير بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وتشرفت هذه المناسبة السعيدة بحضور الأهل والأصدقاء من المشاهير.

فرح شعبان وعلي غزلان

و تألقت فرح شعبان، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستان زفاف محتشم باللون الأبيض الفاتح مزين بتطريزات فضية دقيقة.

من هى فرح شعبان زوجة علي غزلان

 

فرح شعبان
تعمل فرح كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة تنموية، مما يظهر التزامها بالقضايا الاجتماعية تقدم حاليًا برنامج “دعوة من فرح” على قناة هي، حيث تسعد بتقديم محتوى جذاب للمجتمع وخاصة المرأة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock