فنًٌ

فتحي عبدالوهاب بدور جديد في المداح 4 - تفاصيل

فتحي عبدالوهاب بدور جديد في المداح 4 – تفاصيل

كتبت:- آية محمد

يشارك الفنان فتحي عبدالوهاب فى الموسم الرابع لمسلسل المداح، الذى من المقرر بدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة .. ويجسد فيه دور دكتور في الإعجاز العملي بـ القرآن.

وقد تم عرض مسلسل “المداح 3” .. في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، تحت عنوان “أسطورة العشق” .. وحقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة كلا من :حماد هلال، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، حنان سليمان، هبة مجدي، تامر شلتوت، خالد زكي، خالد سرحان، محمد رياض .. وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

تعرف أيضاً على- مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يعلن عن الفائزين في مسابقه التأليف المسرحي

وعلى جانب آخر تعاقد الفنان فتحي عبدالوهاب على فيلم فيتو .. و يدور احداثه في إطار اجتماعي تشويقي يناقش أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا .. والعمل من بطولة إلهام شاهين في بطولته كل من عمرو عبدالجليل، ماجد المصري، ورانيا يوسف، وجاري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم .. وإخراج ياسر سامي .. ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال فتحي عبد الوهاب .. مسلسل “سوق الكانتو”، والذى تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضي 2023 .. والمسلسل من بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات .. وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock