مشاهير

فايا يونان تتصدر تريند عقب حفلها في إفتتاح مهرجان القلعة – تفاصيل

فايا يونان تتصدر تريند عقب حفلها في إفتتاح مهرجان القلعة – تفاصيل

كتبت:- بسنت علي

تصدرت المغنية السورية  “فايا يونان” تريند جوجل الساعات الماضية ،بعد غنائها ليلة أمس في إفتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء، وذلك مع الفنان المصري “مدحت صالح”.

و قالت “فايا يونان” في الإفتتاح كلمة قصيرة :“اشتقت لمصر كتير، وسعيدة بالغناء في حفل الإفتتاح وأتمني أن تنبسطوا بالحفلة”، وشكرت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

غنت “فايا” في بداية إفتتاح مهرجان القلعة ،مجموعة مميزة من الأغاني منها يا زهرة في خيالي، مثل اليوم، من كلمات وألحان المغنية “فايا يونان”، يا ليته يعلم كلمات علي بن الجهم وألحان فايا يونان، وحشتني للمطرب خالد عجاج.

تفاعل الجمهور مع المغنية السورية “فايا يونان” و قال الدكتور خالد داغر : أنه تم وضع 5000 مقعد للضيوف  بالإضافة إلي شاشات ضخمة ، ثم أوضح أن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء من المظاهر الراسخة ومن أهم الاحتفالات التي تنظمها  وزارة الثقافة منذ عام 1990 ونجح في تحقيق شعبية كبيرة بسبب التنوع في الغناء.

صرحت المغنية السورية “فايا يونان” قبل ثلاث سنوات أنها تخلت عن حلمها لكي تكمل دراستها و تفوقها منذ الصغر وحصولها على اعلي الدرجات، ثم بدأت مشوارها الفني في سوريا 

فايا يونان تتصدر تريند عقب حفلها في إفتتاح مهرجان القلعة - تفاصيل
فايا يونان تتصدر تريند عقب حفلها في إفتتاح مهرجان القلعة – تفاصيل

تعرف أيضاً علي – رزان جمال تتعرض لموقف محرج على المسرح أثناء غنائها مع العسيلي

وقالت “فايا يونان” عندما استضافتها الإعلامية الكبيرة “إسعاد يونس” في برنامجها الذي يذاع عبر قناة DMC، أن والدها ووالدتها، العائلة بأكملها كانت تدعمها وأنها تربت في بيت يستمع إلى المغنية “فيروز” و أحبت “فيروز” مثل عائلتها وغنت أغانيها.

درست “فايا يونان” تخصص العلوم الاجتماعية في بريطانيا بالإضافة إلي الإقتصاد و إدارة الأعمال، ثم قررت بدأ مشوارها الفني عام 2015 بعد الإنتهاء من الدراسة وتعلمها الموسيقي.

قالت “فايا يونان” أنه يوجد تشابها بينها وبين طبقة صوت المغنية “فيروز” و لكن فيروز ايقونة للفن الشرقي.
دخلت المغنية “فايا يونان” موسوعة جينيس للأرقام القياسية قبل 4 سنوات كأول مطربة عربية تستخدم التمويل الجماهيري في أغنية “أحب يديك”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock