فنًٌ

” فارق ع الكل ” أحدث أعمال أبو الغنائية – إليكم أهم التفاصيل

” فارق ع الكل ” أحدث أعمال أبو الغنائية – إليكم أهم التفاصيل

كتبت: رحمة خيامي

طرح المطرب أبو الغنائية، أحدث أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهى أغنية “فارق مع الكل” والتي تحمل عنوان الألبوم الجديد وتكون أيضًا الأغنية الثالثة التي يطرحها أبو من الألبوم حيث طرح مؤخرًا أغنتي(دغدغة، هوليلا)

وأشاد الجمهور بأغنية “فارق ع الكل” فور نزولها حيث الأغنية توحي بالتفاؤل والفرحة وحالة من السعادة، وهي من ألحان محمد النادي، وكلمات حسام سعيد، وتوزيع رامي سمير، والشركة المنتجة جاما ميوزك، التي يمكلها المنتج محمد جابر.

وتقول كلمات الأغنية:

” فارق ع الكل ” أحدث أعمال أبو الغنائية – إليكم أهم التفاصيل

“فارق ع الكل
لا ولا زيك حد شاف .. موهوب في فن الاختلاف
اطلعك من بين الاف .. فيه حاجات كتير بتميزك
اولهم السحر اللي فيك .. زي رادار بتجيب عنيك
تاخدني و بتسحبني ليك .. و عليك جمال بيبروزك
فارق ع الكل و متنجم .. جمالك لأ مش متحجم
عمال بيزيد يوم في التاني .. عمال بيزيد يوم في التاني
و عندك رقة انا مدمنها .. رومانسية بدوب انا منها
مافيش حاجة فيك مش شداني .. مافيش حاجة فيك مش شداني”.

روج أبو، للبوستر الدعائي للألبوم الجديد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ليشوق جمهوره بموعد طرح أغنيته الجديدة “فارق ع الكل” وأنها ستكون على جميع المنصات الرقمية.

ويذكر أن آخر البوم طرحه الفنان أبو هو ألبوم بعنوان “آن الأوان” وكان عام 2021 وأحتوى على أغنيتي “آن الأوان”، “ملكة الحلوين”.

وعلى الجانب الآخر حققت أغنية”دغدغة ” التي طرحها مؤخرًا وتعتبر ثانِ أغنية في الألبوم مشاهدات عالية بلغت أكثر من مليون مشاهدة عبر قناته الخاصة بـ يوتيوب وهي من ألحان المطرب أبو، وتوزيع رامي سمير وكلمات أحمد حسن راؤول.

تابعنا أيضاً هنا..

أما عن الأغنية الأولى التي طرحها من الألبوم هى أغنية “هوليلا” التي حصلت على صدى واسع بين جمهوره وقام بأفتتاح حفله الأخير بها وصرح بالسبب؛ لأنها مليئة بالحيوية وبها حالة من السعادة.

وتعاون المطرب أبو في أغنية “هوليلا” مع الملحن د/طارق نديم، والمؤلف محمد الشافعي مع أبو، توزيع هادز، والشركة المنتجة كانت (جاما) التي يرئسها محمد جابر الذي يتعاون معه أبو منذ عام 2019.

ويذكر أن لقب أبو هو إسم أطلقه أصدقائه عليه أنما إسمه الحقيقي هو “محمد أبو العينين” وبدأ المطرب أبو التلحين والكتابة منذ سن 15، وكانت أغنية “3 دقات” التي طرحها بالتعاون مع الفنانة يسرا وش السعد عليه التي أشتهر بها.

والجدير بالذكر أن المطرب أبو، عمل لمدة سبع سنين في شركة أمريكية ولكنه قرر عام 2012 الاتجاه نحو حيثما يبدع وهو التلحين، الكتابة، والغناء وقد طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحات كبيرة له مثل: “الناس مبترحمش”، “هنسى”، “أكسجين”.

تعرف أيضا علي –جمال العدل لن يتعاون مع نيللي كريم مرة أخرى… إليكم السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock